26 يونيو 2022 07:31 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

ملخص الحلقة 22 من مسلسل المداح 2

بوابة الكلمة

شهدت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة النجم حمادة هلال، العديد من المفاجآت، بعدما أعلن صابر المداح مشاركته أخيرا للجن في مشروعهم داخل محافظة الفيوم، والمقرر إقامته على أرضه الزراعية.

بدأت الأحداث بمقابلة حسن المداح "خالد سرحان" مع سيدة الأعمال ملك سليمان والتى تجسدها الفنانة سهر الصايغ، والتى تعيد له نصيبه في وكالة غالب التى كانت تستحوذ عليه، دون أن يعرف بأنها الجنية مليكة.

بعدها تذهب رحاب "هبة مجدي" لمقابلة أدهم قاتل زوجها رجل الأعمال منير الشهاوي، وتمنحه المال مقابل عدم تهديدها مجددها والسفر خارج مصر بعد رسائل التهديد التى تصلها، لتفاجئ بعد مقابلتهما برسالة على هاتفها المحمول بصورتها معه داخل سيارتها لتبدأ حيرتها من جديد فى الشخص الحقيقي الذي يهددها، فتذهب لمقابلة روح والدها غالب "جمال عبد الناصر" والذي ينصحها بضرورة قتل أدهم حتى تتخلص من التهديدات بشكل نهائي.

ومن جديد تظهر روح الشيخ سلام "أحمد بدير" لابنة صابر المداح "حمادة هلال" والذي يكشف له العديد من المفاجآت عن أرضه الزراعية، حيث يقول له إن الأرض مدفون فيها هيكل، وهو من قام بدفنه بالسحر عن طريق كتب السحر، وأن الجن يريد هذا الهيكل بمساعدة الشخص الذي دفنه أو شخص من نسله، ويطالب صابر بضرورة محاربتهم بدون سحر.

وفي جلسة مثيرة للجدل تظهر الجنية مليكة "سهر الصايغ" للشيخ عبد الرحمن، وتكشف العديد من الأسرار التى جمعتهما وتوضح أنها كانت تعمل كمرشدة سياحية في مرسى علم، وأُعجب بها الشيخ عبد الرحمن وحملت منه ولكن الجنين مات في بطنها، ليهاجمها عبد الرحمن ويؤكد أنها هي من أغوته بسحرها، وتختفي من أمامه بعد الاستعاذة من الشيطان وقراءة القرآن في وجهها.

تذهب رحاب لمقابلة صابر المداح، وتعترف له برؤية والدها الراحل، فيوضح لها المداح أن من يظهر لها هو الجن وليس والدها، ويظهر في شكل والدها حتى يستغلها الجن لتحقيق أهدافهم المطلوبة.

وتنتهى أحداث الحلقة بوجود جثة عادل الممسوس من الجن داخل مكتب صابر المداح، وكان عادل يتواجد من قبل داخل منزل أبو الخير "كمال أبو رية"، فهل قتل عادل ويتورط حمادة هلال فى جريمة قتله؟ هذا ما ستكشفه الحلقة الجديدة.

ملخص الحلقة 22 مسلسل المداح 2