5 أكتوبر 2022 19:24 10 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
أخبار وتقارير

تويته غاضبة لشريف عامر عن موظفي خدمة العملاء تُثير الجدل

بوابة الكلمة


وصفهم بـ”العيال”.. شريف عامر يثير الجدل بتويته عن موظفي خدمة العملاء

حالة من الجدل أثارها الإعلامي شريف عامر بعد إعلانه استياءه من العاملين بخدمة العملاء ووصفه لهم بـ”العيال”، مؤكدًا أنهم لا يملكون القدرة على حل المشكلة لكنهم يكررون عبارات محفوظة.

وعقب ذلك نشرت بعد المواقع والصفحات الإلكترونية نقلا عنه بعناوين تستنكر وصفه بهم بـ”العيال”، الأمر الذي دعاه للرد مجددًا عبر صفحته على موقع تويتر.

وكتب شريف عامر عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة تويتر منتقدًا خدمة العملاء: “لو الناس اللي بيقعدوا في مكالمات خدمة العملاء ما يعرفوش يخرجوا عن كام جملة حافظينهم، يبقى سرحوهم وهاتوا ماكينة رد آلي !!، العيال ماعندهاش أي قدرة على التعامل مع اي موضوع خارج السيناريو المحفوظ !!”.

ورد على تلك التدوينة متابع يدعى أشرف عبدالوهاب قائلًا: “هو دورهم كدة.. يمشي على السكريبت، بس من ضمن السكريبت أنه يحول المكالمة لحد أكبر منه لو مش قادر يتعامل مع المشكلة بالشكل المناسب للعميل، والمستوى التاني بيبقى أكثر خبرة وقدرة على الحل”.

فاجاب شريف عامر: “ده أنا اتحايلت عليه يحولني على من هو أعلى في المستوى الوظيفي، وفضل يكرر نفس الكلام وكأنه لا يسمعني! شيء محبط و مستفز لأقصى درجة، الحل كان في النهاية من خارج خدمة العملاء تمامًا!!”.

ثم انتشرت أخبار عن وصف شريف عامر للعاملين بخدمة العملاء بـ”العيال”، فرد على ذلك في تدوينة أخرى قائلًا: “هو في أيه!؟ عيال كلمة عادية جدًا على فكرة. أنا باقول لأصحابي لغاية دلوقتي يا عيال. وبأقول لأولادي يا عيال، وبأقول لزملاء شباب في عمر عيالي، يا عيال”.
اكتب إلى موقع الكلمة الإخباري 2022

تويته غاضبة لشريف عامر موظفي خدمة العملاء تُ ثير الجدل