29 مارس 2024 12:39 19 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
أخبار وتقارير

زار الكنيسة الكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة المجيد

محافظ الجيزة: الشعب يعيش مناسبات دينية تعكس صورة عظيمة تحمل أسمى معانى التلاحم والتكاتف بين أبناء الوطن

بوابة الكلمة

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مقر الكنيسة الكاثوليكية بشارع الدري بالجيزة لتقديم التهنئة إلى الأقباط الكاثوليك بمناسبه عيد القيامة المجيد نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وكان فى استقباله نيافة الأنبا توماس عدلى مطران الجيزة والفيوم وبنى سويف والقس ميلاد موسى راعي كنيسة مار جرجس للأقباط الكاثوليك بالجيزة.

وقدم محافظ الجيزة في كلمته التهنئة لجموع الشعب المصرى وأبناء المحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد داعيا الله أن يعيدها على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما جاء في كلمه محافظ الجيزة " ان الشعب المصري يعيش حاليا مناسبات دينية معا تعكس صورة عظيمة تحمل أسمى معانى التلاحم والتكاتف بين أبناء الوطن .

وأكد محافظ الجيزة، خلال كلمته على وحدة نسيج الشعب المصرى، مشيراً إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد، وإنما هى ثوابت فى عقيدة المصريين توارثوها بتعاقب الأجيال ولم ولن تنجح أى محاولات لزعزعتها أو التأثير عليها.

رافق المحافظ خلال زيارته اللواء علاء بدران السكرتير العام والسيد محمد نور السكرتير المساعد والدكتور السيد مسعد مدير مديرية الاوقاف بالجيزة وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وسمير عويضة رئيس حي العمرانية.

محافظ الجيزة الشعب يعيش مناسبات دينية تعكس صورة عظيمة تحمل أسمى معانى ا لتلاحم والتكاتف بين أبناء الوطن