26 سبتمبر 2022 13:49 1 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
أخبار وتقارير

قنصل مصر في شيكاجو يستعرض أهم الإنجازات في التنمية والاستثمارات

بوابة الكلمة

استعرض السفير الدكتور سامح أبو العينين قنصل عام جمهورية مصر العربية في شيكاجو وولايات وسط الغرب الأمريكي، التطورات الإيجابية وأهم الإنجازات التى تشهدها مصر في مجالات التنمية والاستثمارات؛ بما في ذلك العاصمة الإدارية وقناة السويس والطرق والمدن الجديدة والنهضة العمرانية.

جاء ذلك خلال مشاركة السفير سامح أبو العينين واعضاء القنصلية العامة في الإفطار الجماعي وأداء صلاة التراويح بالمؤسسة الإسلامية المصرية، بحضور الدكتور عمرو عبد المنعم رئيس المؤسسة، والدكتور محمد عيسى نائب رئيس المؤسسة، و الدكتور طه الغوابي نائب رئيس الجمعية المصرية الأمريكية American Egyptian Association وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنهم الدكتور فؤاد تيمور و الدكتور عمر خليل وذلك فى اطار الحرص على التواصل مع الجاليات المصرية والعربية بمناسبة شهر رمضان المُبارك،

وحرص السفير أبو العينين على الرد على جميع الاستفسارات القنصلية، وشرح المُعاملات والمستندات المطلوبة ذات الصلة . حسب ما نشرت أ ش أ.

و"أبو العينين" أشار الى أهمية الربط والتعاون فيما بين الجالية المصرية بعضها البعض وكذلك مع الجاليات العربية بالولايات التابعة للقنصلية العامة.

وكان السفير أبو العينين قد شارك في عدد من الفعاليات الرمضانية من بينها إفطار جماعي وأداء صلاة التراويح بالمركز الإسلامي Mecca Center فى مقاطعة Willowbrook بحضور بالإمام المصرى الأزهري الشيخ حسن على ورموز الجالية المصرية والجاليات العربية .

كما شارك فى إفطار جماعي وأداء صلاة التراويح بمنطقة Palos Hills العربية، بحضور عدد من أعضاء الجالية المصرية والجالية العربية بالأخص الأردنية.

قنصل مصر شيكاجو يستعرض أهم الإنجازات التنمية والاستثمارات