25 يونيو 2022 13:03 26 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

لا أفكر في ارتداء الحجاب| دينا الشربيني تكشف أول علاج للتحرش

بوابة الكلمة

أكدت الفنانة دينا الشربيني، أن الثقافة الجنسية أول علاج لظاهرة التحرش، قائلة: "في عندنا موضوعات محدش بينفع يتكلم فيها وده بيظلم ناس كتير، والبنت لو فاهمه بطريقة علمية الثقافة الجنسية والصح والخطأ والعيب بالإضافة إلى توعية الشباب الموضوع هيفرق".

وأوضحت الفنانة دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن هناك فتيات تقبل على الزواج ولا تعرف شيء عن الثقافة الجنسية، مضيفة: "فى بنات بتيجي تتجوز وبتبقى مش عارفه حاجة خالص ولازم تتعلم عشان تبقى فاهمه".

وتابعت: "من حق البنت تبقى عارفه معلومات عن الثقافة الجنسية ويكون فى توعية، والتحرش له أنواع كثيرة ومش مجرد التحرش الجسدي وبيوصل للعين ولازم يكون في عقاب للمتحرش بجانب تعليم الثقافة الجنسية".

وأكدت الشربيني، أنها لا تفكر في ارتداء الحجاب في الوقت الحالي ولكنها لم تصرح بأنها لن ترتدي الحجاب نهائيا، قائلة: "مش بفكر في الحجاب ولكن مقلتش مستحيل اتحجب، ودي حاجة بين الواحد وبين ربنا ومش بحب ادخل في موضوعات الدين".

وذكرت أكثر الأدوار التي كانت تتمنى أن تؤديها قائلة: "بحب مسلسل سجن النسا جدا وكل اللي في المسلسل كانوا حلوين، وحبيت دور نيللي وروبي، لكن محصلش ان دور جالي وراح لحد وقلت يا ريتني عملته".

وتمنت الفنانة دينا الشربيني، أن تؤدي دور بطل من ابطال الصم والبكم، متابعة: "نفسي اعمل دور بطلة من أبطال الصم والبكم وبشوفهم أبطال، وعايزة اتعلم لغة الاشارة وهما معبرين قوي وصادقين قوي من وشوشهم وان شاء الله هتعمل اللغة الخاصة بالإشارة".

لا أفكر ارتداء الحجاب دينا الشربيني علاج للتحرش