26 يونيو 2022 06:27 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

مدرب الرجاء: خطة متوازنة لمواجهة الأهلي فى إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا

بوابة الكلمة

قال رشيد الطوسي المدير الفني للرجاء المغربي إن فريقه مطالب بالصبر والتركيز في مواجهة الأهلي غداً الجمعة بجولة الإياب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واشار الطوسي في المؤتمر الصحفي إلى أن الرجاء سيخوض مواجهة صعبة مثل عادة مباريات دوري الأبطال.

وأكد أن الرجاء لم يحصل على لقب دوري الأبطال منذ فترة طويلة موضحاً أن هناك طموح وإصرار لدى جميع اللاعبين لتحقيق الفوز.

وأوضح أن الفريق سيلعب بتوازن أمام الأهلي ولن يكون هناك عشوائية هجومية أو اندفاع غير مدروس مؤكداً أن التخطيط مطلوب قبل مواجهة مهمة ومميزة.

واشار إلى أن التعادل سيجعل اللقاء يتحول لضربات الترجيح مباشرة وهو ما أكده الاجتماع الفني موضحاً أن الرجاء سيتدرب بقوة على ضربات الترجيح وسبق أن لعب ضد رجاء بني ملال في كأس المغرب وفاز بركلات الترجيح.

وأكد أنه سبق وواجه الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 حين كان مدرباً لفريق وفاق سطيف الجزائري وهو أمر يعني له التجربة.

واضاف:" مع احترامي لوفاق سطيف ولكنني الآن أدرب الرجاء الكبير والأمر سيكون مختلفاً ، وبالنسبة لي خبرتي الآن أكبر من 2018".

وأوضح أنه يملك سيناريوهات لمباراة الإياب وفقاً للإمكانيات البشرية واللاعبين المتاحين مؤكداً أنه بالطبع سيفكر في لقاء السوبر ولكن علينا تقييم أداء الأهلي مؤخراً.

وأكد أن الرجاء دفع ثمن الأخطاء التحكيمة في لقاء الذهاب ولكنه لن ينشغل بالأخطاء التحكيمية في مباراة الإياب وهذه الأمور متروكة للإدارة.

وأشار إلى أن الأهلي لاقي استقبالاً مميزاً في المغرب ويخوض تدريباته على ملاعب مميزة.

مدرب الرجاء: خطة متوازنة لمواجهة الأهلي إياب ربع نهائي أبطال أفريقيا