6 أكتوبر 2022 08:57 11 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ميديا

فيديو| أحمد موسى: الإرهابيون رفعوا الراية البيضاء بفضل جهود القوات المسلحة في سيناء

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن رفح الجديدة ستكون مدينة من الجيل الرابع، مشيرا إلى أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الثالثة للمدينة العام المقبل.
وقال موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «تذكروا قول الرئيس السيسي في السابق بشأن مواجهة الإرهاب بمنتهى القوة»، مشيرا إلى استمرار إنشاء طرق جديدة في سيناء.

وأضاف «لولا الجيش القوى ما استطعنا تطهير سيناء من الإرهاب، كون تسليح الإرهابيين كان يوازي جيوش»، مشيرا إلى أن زار نجع شبانة التي كانت مقرا للمركز الإعلامي للتنظيم الإرهابي.

وأشار إلى أن مطار العريش سيكون مدنيا وعسكريا، قائلا «مفيش إرهابي في هذه المنطقة هيقدر يعدي».

وأضاف «مع احترامي للجمع، لو زرت سيناء مثلي أمس، هتعرف الضريبة الهائلة التي تدفع»، مؤكدا أن عشرات التنظيمات الإرهابية رفعت الراية البيضاء واستسلمت.

وأضاف «عرفوا في الآخر أن لا أحد يستطيع الوقوف أمام القوات المسلحة، ومفتي التنظيم الإرهابي استسلم هو وعائلته ورفع الراية البيضاء»، مردفا «الفلول تبحث الآن أيضا عن الاستسلام، والله والله ما سمعته بالأمس من أهالي سيناء يجعلك تزداد قوة وصلاة، أوعى تشك في نفسك أنت عندك أقوى جيش وأبطال، الناس دي مابتخافش، رسالتهم دائما الدفاع عن الأرض والبلد بأرواحهم».

ووجه الإعلامي أحمد موس التحية إلى أهالي سيناء على دورهم الوطني الكبير في مواجهة الإرهاب قائلا «سلاما لجيشنا العظيم، سلاما للشرطة، سلاما لكل شخص يقف مع بلده وقت الشدة».

أحمد موسى على مسئوليتى سينا عيد تحرير سينا القوات المسلحة