28 سبتمبر 2022 01:32 2 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ثقافة وفنون

أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل العائدون

بوابة الكلمة

أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل العائدون
عُرضت مساء أمس الحلقة السادسة عشر من مسلسل العائدون والذي يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

وخلال الحلقة يعيش علاء وسط العناصر الجديدة المنضمة لداعش ويحاول معرفة إذا كان مراقبا أم لا، وذلك ضمن أحداث مسلسل "العائدون".

تتوالى الأحداث ويتذكر علاء في هذه اللحظة تدريبه مع الضابط عمر عندما سأله "إذا تأكدت انه لا توجد مراقبة عليك هنتعمل إيه؟" فرد علاء ابدأ أتحرك وادور في المكان، لكن الضابط عمر رفض وقال له ليس معني أنك لم تكتشف المراقبة أنك غير مراقب، يجب أن تتعامل طول الوقت علي أنك مراقب.

كما يقرر علاء خلال الحلقة أن يتصرف كانه مراقبا وقام للصلاة وبعد ان انتهى جلس ودعا بصوت مسموع يطلب من الله التوفيق في رحلة جهاده، لنكتشف أنه بالفعل مراقب، وأن نذار اليد اليمني لسياف قائد داعش يراقبه من خلال كاميرا دقيقة مزروعة في الحائط.

أحداث الحلقة السادسة عشر مسلسل العائدون