28 مارس 2024 19:50 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
أخبار وتقارير

حالة الطقس في دول الخليج اليوم الإثنين

بوابة الكلمة

نقدم لكم حالة الطقس اليوم الاثنين في دول الخليج، حيث توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الإثنين صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً، كما يكون في الكويت مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 35 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .

السعودية:

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية فى السعودية، أن تزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات الباحة، عسير، جازان ونجران. في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على أجزاء من مناطق نجران ، الرياض ، الشرقية والحدود الشمالية كذلك على منطقة الجوف والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

الإمارات:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم الإثنين صحوا بوجه عام وغائما جزئياً أحياناً، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، ورطبا ليلاً وصباح الثلاثاء على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، تكون شمالية غربية / 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س .

ولفت المركز - في نشرته اليومية - إلى أن الخليج العربي سيكون مضطربا إلى متوسط الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 14:25 والثاني عند الساعة 15:02 والجزر الأول عند الساعة 08:09 والثاني عند 20:00.

ونوه إلى أن بحر عمان سيكون مضطربا إلى متوسط الموج، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 11:17 والثاني عند الساعة 22:33 والجزر الأول عند الساعة 16:52 والثاني عند الساعة 05:07.

الكويت:

وفى الكويت يكون الطقس مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 35 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .

معتدل والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 12 - 35 كم/ساعة و تظهر بعض السحب المتفرقة .

حالة الطقس دول الخليج الإثنين