19 أغسطس 2022 06:26 22 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

تعليق قوي من أحمد موسى على سخرية مرسي من أيمن نور وإبراهيم المعلم

أحمد موسى
أحمد موسى

تناول الإعلامي أحمد موسى، التسريب الذي أذيع في الحلقة رقم 17 بمسلسل الاختيار 3، والذي تحدث فيه مرسي عن أيمن نور وإبراهيم المعلم.

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن هذا هو رأي جماعة الإخوان الإرهابية في أيمن نور؛ حيث وصفه مرسي بـ «البتاع اللي موجود في تركيا»، لافتًا إلى أنهم دعموه بـ 250 ألف صوت في انتخابات الرئاسة أمام الرئيس الراحل محمد حسني مبارك عام 2005.

وأكد أحمد موسى، أن أيمن نور افتعل «تمثيلية» قال خلالها إنه تعرض لإطلاق النيران خلال انتخابات 2005؛ وذلك في محاولة منه لكسب ود الشارع «الإخوان دعموا أيمن نور ومكانوش ضده».

وتابع موسى، أن جماعة الإخوان الإرهابية تناولت الحديث عن إبراهيم المعلم «ظهر إبراهيم المعلم على الاختيارا، والكنبة اللي ظهرت في المشهد تاريخية (كنبة الاعترافات الحقيقية)»، لافتًا إلى أن «الناس عاوزة تعرف فين هذه الكنبة؟».

وتسائل عن كيفية أن يقوم الإخوان «بتدوير ناس زي ميليشياتهم؛ وإبراهيم المعلم كانوا بيدوروه، ومحدش فكر الدولة دي عاوزة إيه وكلة بيتحالف وبيجري على الإخوان، ومرسي كان بيتريق على إبراهيم المعلم»، لافتًا إلى أن هذه هي طريقة تعامل الجماعة الإرهابية مع الأشخاص والجرائد التي دعمتهم.

وعلق على ظهور إبراهيم المعلم في تسريب اليوم قائلاً: «مين كان بيطبع كتب سيد قطب؟، وكان بيعمل إنتاج لبرامج كانت تذاع في قناة الجزيرة؟»، موضحًا أن هذه التسريب تمثل توثيقًا للمواقف «وتاني بقول اللي وقف مع مصر في الوقت ده، واللي ما انحازش للإخوان في الوقت ده؛ يا نهار أبيض»، مؤكدًا أن هناك من انحاز للجماعة الإرهابية وحقق مكاسب.

أحمد موسى محمد مرسى الاختيار