6 أكتوبر 2022 20:07 11 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ثقافة وفنون

أحداث الحلقة 15 من مسلسل ”العائدون”

بوابة الكلمة

عُرضت أمس الأحد الحلقة 15 من مسلسل "العائدون" الذي يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

وشهدت الحلقة أحادث عديدة وتوجه "علاء – محمد عادل" الذى توجه إلى تنظيم داعش، وقوبل من خلال "نزار" قائد الجناح العسكري الذى عامل الشباب المنضمين بقسوة شديدة، ومن تنظيم داعش إلى "نبيل – محمود عبد المغني" الذى أخبر "عمر – امير كرارة" بأن رئيس الجهاز الأمني أخبرهم برفض طلب "صفوان" فى حصوله على 5 ملايين دولار مقابل تسريب خطة نقل الجنود من داعش إلى الدول المحيطة.

وتتوالى الأحداث ثم قرروا تنفيذ خطة جديدة، ممثلة فى اعطاء الصور التى تخص صفوان مع زوجة كامل رئيسه فى الدولة التى تساند "داعش" بالأموال، وبالتالى لا يجد صفوان أى مفر سوى الرضوخ لطلبات "خالد – هاني رمزى" فى نقله لمكان آمن ينقله إليه "عمر – أمير كرارة" مقابل الحصول على الخطة.

كما تم إعطاء الصور لـ"كامل" الذى قرر الانتقام من صفوان إلا أنه لم يجده، بعد أن أخذه أمير كرارة إلى حدود البلاد محاولاً نقله، ولكن كامل صمم على الإتيان به بأى طريقة.

ويتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

أحداث الحلقة 15 مسلسل العائدون”