9 ديسمبر 2022 13:58 16 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

نقيب محامي شمال القاهرة يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد القيامة المجيد

بوابة الكلمة

تقدم عمرو محيى الدين نقيب محامي شمال القاهرة ومجلس النقابة، بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بطريك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط،وجميع الطوائف المسيحية بمناسبة عيد القيامة المجيد. متمنيًا أن يعيده الله علينا دائماً بالخير واليمن والبركات.

وقال محيى الدين، إن احتفال المصريين بجميع الأعياد والمناسبات الدينية للمسلمين والأقباط هو نوع من المشاركة المجتمعية، مؤكدة أن توالي المناسبات الدينية للأقباط والمسلمين يؤكد أن الله أراد لهذا الوطن الوحدة والتماسك ، وأن أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا تزداد يومًا تلو الآخر، مؤكدًا أن ذلك سبب تميز مصر بالأمن والأمان والاستقرار والرقي والازدهار، داعيًا الله أن تعم تلك الأعياد على مصرنا الحبيبة بأمن وأمان وسلام وأن يحفظها من كل مكروه وسوء وأن يحفظ لها ترابطها.

وقدم محيي في بيان له اليوم ، التهنئة للمحامين للأقباط وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين في داخل البلاد وخارجها، بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكداً أنه أصبح عيداً لكل المصريين، متمنياً دوام الأمان والاستقرار على بلادنا العزيزة وداعياً الله تعالى أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض وتأكيداً لصلات الترابط والأخوة بين المصريين والشعوب جميعًا.

وأوضح نقيب محامي شمال القاهرة ، أن المسلمين والأقباط في مصر أبناء وطن واحد ونسيج واحد، ولن تفلح قوى الشر مهما حاولت في بث الفتن أو زعزعة استقرار الوطن وتقدمه بفضل تماسك شعبه العظيم خلف رئيسه الوطني الذي أعلى من شأن الوطن ومؤسسات الدولة الوطنية التي تعمل بكل ما أوتيت من قوة خلف قيادتها السياسية لكي تصل مصرنا الحبيبة إلى أفضل الأماكن وتحتل مرتبة متقدمة

نقيب محامي شمال القاهرة يهنئ البابا تواضروس الأقباط بعيد القيامة المجيد