26 سبتمبر 2022 15:19 1 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ثقافة وفنون

تفاصيل الحلقة الثانية عشر من مسلسل ”الاختيار 3 – القرار”

بوابة الكلمة

عرضت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتي تحمل اسم "بورسعيد " في نهايتها تسجيلا جديدا يتحدث فيه خيرت الشاطر عن ثورة الجياع، وقال: "لأن لو حصلت ثورة جياع في خطر على مصالحكم وعلى مشروع إسرائيل، النهاردة لما الشعب قال عاوز يروح الحدود مع إسرائيل احنا كلنا وقفنا وقلنا له لأ".

وأضاف الشاطر: "اتصلنا بخالد مشعل وقولناله طلع البيان على الإعلام والنت وقول احنا مش عاوزين من المصريين إنهم يروحوا، فإذن النهاردة مش عايزين انهيار فى البلد مش عايزين فوضى، مش عايزين تخريب ولا حتى ضد مصالحهم، احنا مش حرب مع حد".

وكشفت الحلقة عن مخطط خيرت الشاطر وقيادات الإخوان للإطاحة بوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، حيث يجتمع الشاطر بالقيادات ويتحدث عن غضبه الدائم من تصرفات السيسى، وأنه لن يستمر بهذه الطريقة فترة طويلة، فيما يرفض القادة الاصطدام مع الجيش في الوقت الحالي، ولكن الشاطر يقترح وضع السيسى فى مفترق طرق وعليه الاختيار.

يجتمع خيرت الشاطر بمحمد مرسى في منزل الأخير ويخبره بأن أي شيء يخص وزير الدفاع لا بد من التناقش فيها، ويؤكد عليه ألا يرد بأى شيء على وزير الدفاع ومن الأفضل في الفترة المقبلة تجاهله تماما، سواء بتأجيل اجتماعاته معه حتى يشعر أن مرسى لا يريد التعامل معه، ويؤكد الشاطر أنه يريد كسر شوكته، وأنه يريد إرسال رسالة له أنهم فى أى وقت يستطيعون توجيه حشودهم تجاهه هو والجيش.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

تفاصيل الحلقة الثانية عشر مسلسل الاختيار 3 – القرار”