27 سبتمبر 2022 19:37 2 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ثقافة وفنون

محمد نجاتي يكشف أسراراً عن حياته الشخصية

بوابة الكلمة

كشف الفنان محمد نجاتي، العديد من الأسرار عن حياته الشخصية قائلا: كنت أول حفيد لجدي فكانوا بيعتنوا بيا ولكن عمري ما كنت شقي.. أنا برج السرطان متردد وعصبي أحيانا ورومنسي بزيادة وده تاعبني .. وأنا اتربيت على عدم الكدب".

وأضاف الفنان محمد نجاتي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، بدأت تمثيل وأنا عندي 11 سنة في مسلسل لا إله إلا الله من إخراج الأستاذ أحمد طنطاوي وتشرفت بوجودي في هذا العمل الكبير واكتسبت من خلاله الكثير من الخبرات".

تابع الفنان محمد نجاتي، عشت طفولة هادئة وكنت مدلع وأنا صغير لأن أنا ولد على بنيتن "ديك البرابر"، بيتي وأولادي خط أحمر، لا يمسح لأحد بتخطيهما، مشيرا إلى أن حياته الشخيصة ملك له وحده ولا تهم الجمهور في شيء، مؤكدا أنه لا يسمح بتداول أخبار الأسرية على منصات التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، ولكن هناك بعض الأخبار التي لا يمانع من تداولها مثل أخباره الفنية أو هوايته الترفيهية".

ولد الفنان محمد نجاتي في يوم ١٣ يوليو عام ١٩٧٥ في منطقة شبرا التابعة بمحافظة القاهرة ، وبدأ الحياة الفنية في سن صغير وهو في المدرسة بالصف الأول الإعدادي، حيث بدأ في مسلسل “أنا وأنت وبابا في المشمش” عام 1989م .

درس بكلية التجارة وتخصص في قسم إدارة الأعمال ثم شارك بدور في فيلم “ضد الحكومة” مع الفنان القدير الراحل أحمد زكي، والذي أثار ضجة كبيرة من قبل المشاهدين .

شارك نجاتي في العديد من المسلسلات مثل مسلسل “حلم العمر كله” ومسلسل “بين السورين” ولكن اشتهر كثيراً في مسلسل “حديث الصباح والمساء” رائعة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، وتألق في المسلسل بدور محمود باشا وشارك بعدها في العديد من الأفلام السينمائية مع كبار النجوم، وفي شهر سبتمبر لعام 2014م أعلن الفنان محمد نجاتي عن موعد زفافه والذي حضره العديد من الفنانين والفنانات وزوجته من خارج الوسط الفني.

شارك الفنان محمد نجاتي في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات أيضاً، حيث ترك بصمة كبيرة في السينما المصرية في الأدوار التي قدمها.

يعد الفنان محمد نجاتي من الفنانين الذين تركوا بصمة في عالم الدراما، وأعماله التليفزيونية هي الأكثر التصاقا بأذهان الجمهور .

محمد نجاتي حياته الشخصية برج السرطان خط أحمر