26 يونيو 2022 23:01 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

تفاصيل الحلقة الـ 11 من مسلسل الاختيار 3

بوابة الكلمة

عُرضت أمس الثلاثاء الحلقة الـ 11 من مسلسل الاختيار 3 والتي شهدت العديد من الأحداث المهمة، وجاء على رأسها منع الرئيس السيسي محاولة جماعة الإخوان الإرهابية بيع أراضي سيناء إلى غير المصريين والإرهابيين.

وخلال الحلقة قال ياسر جلال "الرئيس عبد الفتاح السيسي" توليه عندما علم بمحاولات ببيع أراضي سيناء إلى الإرهابيين: "الأراضي اللي استردناها بدم الشهداء عاوزين ياخدوها بالطريقة دي.. لا والله ما يحصل أبدا"، وقرر مع المجلس العسكري حظر بيع الأراضي إلى غير المصريين.

وتنتقل الأحداث إلى مكتب مرشد جماعة الإخوان والذي يناقش القرار مع خيرت الشاطر والذي يظهر عليهم علامات الغضب من القرار والذي تسبب في حالة غضب الشديد داخل مكتب الإرشاد.

وقال خيرت الشاطر أنه لابد من عزل وزير الدفاع منصبه حتى لا يتسبب في الإضرار بمخططاتهم والاستثمارات التي يحاولون القيام بها عن طريق بيع الأراضي المصرية لأجانب.

وقال المرشد أنه لابد من حث محمد مرسي على التحدث مع الرئيس السيسي ومحاولة تقويمه قبل اتخاذ أي قرار بشأنه.

وتتوالى الأحداث لتشهد الحلقة وصول شحنة الأسلحة التي تمت بالاتفاق بين صفوت حجازي و"الغراب" العميل الأجنبي الذي رصدته الأجهزة الأمنية منذ وصوله إلى مصر.

وخلال الحلقة تم الاتفاق بين محمد مرسي وجماعة الإخوان على تمرير شحنة الأسلحة داخل مصر، حتى وصولها إلى أيدي الإرهابيين لتنفيذ عمليات تخريبية داخل مصر.

تفاصيل الحلقة ال ـ 11 من مسلسل الاختيار 3