10 ديسمبر 2022 07:56 17 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفن

ملامح فرعونية| سوسن بدر تكشف حقيقة خطوبتها وسر صورة ارتدائها فستان سندريلا

بوابة الكلمة

أكدت الفنانة سوسن بدر، عدم صحة شائعات ارتباطها بصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وروت تفاصيل الصورة قائلة: "كنت فى مرة بحضر تكريم في الجامعة البريطانية من كذا سنة ومصمم الملابس بتاعي عمل لي فستان شبه سندريلا وانتشرت صورة التكريم بعدها".

وأضافت الفنانة سوسن بدر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنها فوجئت بصورتها وهي ترتدى الفستان منذ حوالي شهر وعليها خبر اعلان خطوبتها والحقيقة أن الصورة كانت من حفل تكريمها منذ حوالي اربع أو خمس سنوات.

وأشارت الفنان سوسن بدر، إلى أنها تربطها علاقة صداقة جيدة مع الفنان عمرو سعد، متابعة: "عمرو سعد ممثل كبير وهو بيبقى مشدود قوي في الشغل ولكن احنا اصحاب بره الشغل إنما افضل نفضل أصحاب وساعات الشد في الشغل بيبقى مش كويس".

أكدت النجمة سوسن بدر، أن ملامحها المصرية الفرعونية لم تؤثر على أدوارها في مشوارها الفني بل أن هذه الملامح خدمتها في مشوارها، قائلة: "ملامحي المصرية الفرعونية من نعمة ربنا عليا وخدمتني ولما حد يتفرج خلال مشواري في الفن عملت جميع الأدوار الفنية وتاريخي فيه كل الأدوار".
وأوضحت أنها لم تصرح بأنها معقدة من فستان الفرح ولكنها ترى هذا الفستان غير مريح ومرتبط به بعد التفاصيل التي تربك العروسة، مضيفة: "مش معقدة من فستان الفرح بس هو مش مريح".

وأشارت إلى أن النجوم أمير كرارة وعمرو يوسف وياسر جلال ممثلين جامدين وأثبتوا نفسهم وعملت قبل ذلك مع كرارة وعمرو يوسف ولكنها لم تعمل مع ياسر جلال وتتمنى العمل معه.

ردت النجمة سوسن بدر، على رأيها في الجن وأعمال السحر بعد أن جسدت شخصية متعلقة بهذا، قائلة: "أنا بصدق اللي موجود في القرآن، والقران الكريم بيتكلم عن الجن والشياطين، وأكيد دي مخلوقات موجودة واللي موجود في القران هو اللي نصدقه".

وعبرت الفنانة سوسن بدر، عن رأيها في المشهد المصري عما كان عليه الوضع خلال حكم الاخوان، قائلة: "المشهد فى مصر دلوقتي يفرح وهو نعمة وربنا يدمها علينا، وعندنا نعمة القيادة الواعية المحبة لبلادها، والبلد شكلها يفرح والشعب يتطور وربنا يدمها نعمة".

وأشارت إلى أنها قررت الظهور بشكلها الحالي لأن هذا شكلها الحقيقة وأتمنى أن يحبنى الناس لشخصي وليس شكلي، مؤكدة أن الأدوار التي تعرض عليها حاليا تساعدها انها تظهر مختلفة في هذه الأدوار.

ملامح فرعونية سوسن بدر تكشف حقيقة خطوبتها وسر صورة ارتدائها فستان سندريلا