27 يونيو 2022 11:15 28 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

14 ألف جنيه وسيارة مرسيدس.. أسرار في حياة حلمي عبدالباقي

بوابة الكلمة

كشف المطرب حلمي عبدالباقي، تفاصيل بداية حياته الفنية، وأنه بدأ الغناء في محافظة الشرقية وكون فرقة غنائية هناك، ثم انتقل إلى الإسكندرية، وعمل بها لمدة 4 مواسم متتالية، واستطاع خلال تلك الفترة من إدخار 14 ألف جنيه وشراء سيارة مرسيدس.

وقال حلمي عبدالباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنه واجه العديد من الصعوبات في حياته الفنية، خاصة مع انتقاله للقاهرة، وفشل أول ألبوم غنائي له، موضحا "قولت لمدير أعمالي لما طلب من نرجع نشتغل في إسكندرية، يا أنا يا البلد دي وتمسكت باستكمال تجربتي في القاهرة وصممت على نجاحي".

على الجانب الآخر، قال حملي عبدالباقي إن الكثير من الأشخاص أو الجمهور يعتقد أن الفنانين حياتهم ليست منضبطة، موضحا "فاكرين إن الفنان دا بيكون الواد البحبوح اللي سايب الدنيا ماشية كده من غير التزام"، موضحا أن هذا الأمر ليس صحيحا، فأنا لا زلت متأثرا بتربية والديّ لي، وأطبقها مع أهل بيتي تمسكا بالعادات والتقاليد التي نشأت عليها.

مطرب وممثل مصري، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، درس في كلية التجارة بجامعة الزقازيق، وحاز على لقب مطرب الجامعة اﻷول 3 مرات، ثم اتجه في الاسكندرية للعمل في الغناء في الصالات وحفلات الزفاف.

ثم بدأ مسيرته الاحترافية عام 1985 بألبومه الأول "الغربة" بعدها أصدر العديد من الألبومات ومنها "عيني عليكي"، و"عجبتيني"، و"اوعديني"، و"سلم عليها"، و"حاضر" و"هات إيدك"، من أشهر أغنياته "ذكريات" و"نورت أيامي".

كما خاض عدة تجارب في التمثيل، وقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية ومسرحية، مثل فيلم " زمن الجدعان"و"إمبراطورية الجيارة " و"سفينة الحب والعذاب " ومسرحية "جنون البشر" إلى جانب المشاركة مع الفنانة نيللي في فوازير "الدنيا لعبة" .

14 ألف جنيه سيارة مرسيدس أسرار حلمي عبدالباقي