26 يونيو 2022 07:07 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

فيديو.. بعد تحطيمه لهاتف مشجع.. رونالدو ينضم قائمة لاعبين اعتدوا على الجمهور

بوابة الكلمة

ورطة كبيرة يعيشها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنلجيزي، حيث يواجه اللاعب أزمة منذ انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون بسبب اعتدائه على أحد مشجعي الفريق المنافس محطما هاتفه.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن اعتذار رونالدو لم يمنع الشرطة من فتح تحقيق بالأمر، وتبين بعدها أن الصبي ضحية ويعاني من التوحد.

تصرف رونالدو جعله ينضم إلى قائمة من اللاعبين، الذين سلكوا نفس النهج، مثل إريك كانتونا نجم مانشستر يونايتد حيث كانت له سقطة كبرى، حينما نفذ ركلة كونغ فو تجاه واحد من مشجعي الفريق المنافس، وفسر موقفه بتعرضه لكلمات نابية من المشجع ما عرضه للإيقاف 8 أشهر ودفع غرامة مالية.

كريغ بلامي، لاعب مانشستر سيتي، كان له موقف مشابه وقت أن كان نجم فريقه في مباراة الديربي ما تسبب في غضب جمهور الفريق المنافس و اقتحم أحد المشجعين أرض الملعب للاعتداء على بلامي، فقرر اللاعب أن يصفع المشجع وهو يحوزة رجال الأمن.

في كولومبيا وقعت الجريمة الأسوأ من اللاعبين، مرتكبها هو خافيير فلوريز لاعب أتليتيكو جونيور، اللاعب الذي تلقى خسارة في إحدى المباريات فغادر غاضبا وخلال قيادته للسيارة استقبلته الجماهير الغاضبة فأوقف السيارة وأخرج مسدسه وراح يطلق الرصاص عشوائيا ما تسبب في سقوط أحد الجماهير مقتولا بسبب ما حدث.

الفرنسي باتريس إيفرا له قصة شهيرة مع جماهير فريقه، حينما كان يلعب بقمصان مارسيليا الفرنسي، واشتبك مع الجمهور ما تسبب في طرده قبل انطلاق اللقاء فقرر النادي فسخ التعاقد مع اللاعب

هاتف مشجع رونالدو قائمة لاعبين الجمهور