26 يونيو 2022 06:26 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

الحلقة الثامنة من مسلسل ”العائدون”

بوابة الكلمة


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "العائدون" التي عرضت امس السبت على شاشة قناة dmc تطورات عديدة وأحدث هامة.


وخلال الحلقة سافر "عمر" أمير كرارة وامينة خليل "نادين" إلى الخارج من اجل تجنيد "محمد عادل" الذى يعمل داخل قناة اخوانية، وبالفعل قابل "هاني رمزى" خالد، وقابلوا بعدها محمد عادل.


وتتوالى الأحداث ليقابل امير كرارة "عمر" عادل على أنه مخرج ومنتج كبير، يحاول عمل فيلم وسيعتمد على عادل بناءا على اقتراح خالد "هانى رمزى"، وهو ما نجحوا فيه بالفعل اثناء مقابلتهم له، وأعطاه مبلغ مادي كبير كعربون، مما اسعد عادل بشكل كبير.


وتطورت الأحداث لمقابلة "خالد" هاني رمزي لـ محمود البزاوى الذى يدير القناة الاخوانية، واخبره بأنهم قد يتشاركوا بعيداً عن السياسة، وذلك بعدما عاد محمد عادل إلى كرارة فجأة واخبرهم بأن أموره بدأت تنصلح مع القناة، وبالتالى قد لا يجد وقتاً للعمل على الفيلم.

إلا أن حيلة امير كرارة حينما اقنعه بأنه مستعد للاشتراك مع قناته فى انتاج أمور أخري، ومن ثم يعملوا معاً.


مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

الحلقة الثامنة مسلسل العائدون