19 أغسطس 2022 06:36 22 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”الاختيار 3 – القرار”

بوابة الكلمة


عرضت أمس الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى حملت اسم "الحوار الوطنى"، وذكرت الحلقة اسم الإخوانى صفوت حجازى، فى مأمورية شحنة السلاح المقرر وصولها إلى مصر، حيث تحوم الشكوك حوله فى هذه العملية، حسبما وصل مروان العدوى (أحمد عز) إلى هذه المعلومات فى تحرياته.


وتوالت الأحداث ورافق مصطفى خليفة زوجته فاطمة في المستشفى، وأثناء حديثه معها تفقد الوعى، وسط حالة انهيار من زوجها، وينتقل المشهد بعد ذلك إلى لقاء بين خيرت الشاطر (خالد الصاوى) والرئيس مرسى (صبرى فواز) حيث يعاتب الشاطر مرسى، على موافقة السيسى على دعوة القوات المسلحة لحوار وطنى.


وذهب زكريا يونس مع شقيقة إلى منزل الفتاة التى يريد خطبتها، رغم عمله بأن العائلة تنتمى لجماعة الإخوان، وينتقل المشهد لمراقبة مروان للشخص المشتبه به والذى يدعى الغراب فى الفندق، ومقابلته لشخص تكفيرى وهو أسامة (محمد أحمد) ماهر وهو نفس الشخص الذى يبحث عنه مصطفى خليفة ويراقب زوجته اسراء (دنيا المصرى) للوصول له.


وتتوالى أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى تحمل اسم "الحوار الوطنى"، بذكر اسم الإخوانى صفوت حجازى، فى مأمورية شحنة السلاح المقرر وصولها إلى مصر، حيث تحوم الشكوك حوله فى هذه العملية، حسبما وصل مروان العدوى (أحمد عز) إلى هذه المعلومات فى تحرياته.


ويرافق مصطفى خليفة زوجته فاطمة (هيدى كرم) فى المستشفى، وأثناء حديثه معها تفقد الوعى، وسط حالة انهيار من زوجها، وينتقل المشهد بعد ذلك إلى لقاء بين خيرت الشاطر (خالد الصاوى) والرئيس مرسى (صبرى فواز) حيث يعاتب الشاطر مرسى، على موافقة السيسى على دعوة القوات المسلحة لحوار وطنى.


ويذهب زكريا يونس مع شقيقة إلى منزل الفتاة التى يريد خطبتها، رغم عمله بأن العائلة تنتمى لجماعة الإخوان، وينتقل المشهد لمراقبة مروان للشخص المشتبه به والذى يدعى الغراب فى الفندق، ومقابلته لشخص تكفيرى وهو أسامة (محمد أحمد) ماهر وهو نفس الشخص الذى يبحث عنه مصطفى خليفة ويراقب زوجته اسراء (دنيا المصرى) للوصول له.

أحداث الحلقة الثامنة مسلسل ”الاختيار 3 – القرار”