27 مايو 2022 01:29 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
مقالات

الاختيار وأهل الشر

بوابة الكلمة

كشفت الحلقات التى أذيعت من مسلسل "الاختيار 3" أسرارًا كانت خفية عن فترة حكم المعزول محمد مرسي، الذي ينتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية، ويعرض الجزء الثالث من المسلسل تحت عنوان "القرار" فى الوقت الذى كان المصريون يعيشون فى مستنقع مكتب الإرشاد الذى كان يدير الدولة، وأحد أسباب دمارها.

الاختيار فضح أسرار أهل الشر وأذاع تسجيلاتهم بالصوت والصورة لأول مرة، وأظهر أن محمد مرسي ما هو إلا أداة فى يد مرشد الجماعة محمد بديع ومهندسها خيرت الشاطر، ولم يكن يتحرك من دون استشارة أحمد عبد العاطي الذي كان حلقة وصل بينه وبين خيرت الشاطر، وبدا ذلك جلياً حينما كان جالسًا يستمع فقط للأوامر التى تأتيه، وما عليه إلا التنفيذ.

المسلسل بث مشاهد حقيقية أذيعت من برامج فضائية كشفت هجوم السلفيين على جماعة الإخوان؛ بسبب تجاهلهم فى اختيار الحكومة وعدم وضعهم فى أى مناصب قيادية فى الدولة، رغم دعمهم الإخوان فى الانتخابات الرئاسية، التى تمت آن ذاك. وكذلك كشْف جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل الأمريكية، وغيرها من الحقائق التى كانت كفيلة بتدمير البلد بمن فيها، كل هذه المشاهد بينت إلى أى مدى كانت مصر ضحية الخلل العقلى عند هؤلاء المبتدعين، الذين يسعون جاهدين إلى أخونة الدولة بأكملها.

الحقيقة إن الفنان الرائع ياسر جلال أبدع فى تجسيد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أحداث المسلسل وأدى الدور ببراعة، يستحق معها التحية.

لقد أبدع أيضاً هانى سرحان فى تأليف "الاختيار 3" وأخرجه بيتر ميمى فى أحسن ما يكون، وتألق مجموعة من ألمع نجوم الفن فى بطولة المسلسل منهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم وخالد زكى ومنى عبد الغنى ومحمود البزاوى.

الحمد الله الذى حفظ مصر من هؤلاء الخونة المتآمرين، الحمد الله على نعمة الأمن والأمان، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، البطل الذى ضحى بحياته من أن يعيش الشعب المصرى حراً أبياً، فى سلام وتطور وازدهار.

الاختيار أهل الشر موقع الكلمة هشام جاد مسلسل الأختيار السيسي مرسي