25 أبريل 2024 19:26 16 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ثقافة وفن

شاهد.. عبير صبري ترد على الهجوم على فيلم ”أصحاب ولا أعز”

بوابة الكلمة

قامت الفنانة عبير صبري بالرد على الهجوم الذي شنه مواقع التواصل الإجتماعي على فيلم "أصحاب ولا أعز"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وقالت عبير عبر حسابها : "شوفت فيلم اصحاب ولا اعز.. الفيلم واقعي لدرجه صادمه يكشف ما الذي تسببت به وسائل التواصل الاحتماعي من سلبيات لاحصر لها وخصوصا الهاتف والفيسبوك ومن كشفها للخيانات الزوجيه وكشف حقائق مخبأه وافكار لانرضي عنها رغم وجودها ومواجهتها".

واضافت : "الفيلم لايدعو للمثليه كمايروج البعض انه يكشفها فقط ويكشف الخيانات وازدواج الشخصيه وبعض الحريات المختلف عليها واساليب التربيه ومشاكل النساء والرجال الزوجيه".

وتابعت: "استغرب من الحمله ضده فيلم ذو مستوي فني عالي جدااااا مني زكي قدمت دور انساني نسائي بامتياز رهيب اياد نصار هايل نادين لبكي ممثله ومخرجه متفرده وكل الممثلين الرائعين".

واستكملت: "الفيلم يجعللك تشاهد امراضنا التي نراها ونعرفها او حتي لانعرفها ونسكت عنها ونخفيها خوفا من انفسنا وخوفا من المجتمع الذي نري جرائمه وعقوقه يوميا ونتعجب هل هذا يحدث في مجتماعاتنا وهذا احد ادوار الفن الهامه".

واختتمت حديثها قائلة : "الفيلم لايوجد به مشهد خادش للحياء انه فقط يعري المشاكل ويناقش الافكار بمنتهي الصدق الفني الذي يبحث في بعض الاشخاص وميولهم التي لانشجعها ولكنها موجوده .. مني زكي ممثله عظيمه ودور في منتهي الجوده، اتفرجوا الاول وبعدين ناقشوا واتفقوا او ارفضوا فيلم مهم".

لا يتوفر وصف.

عبير صبري ترد على الهجوم  على فيلم أصحاب ولا أعز”