23 مايو 2022 12:54 22 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

”حماة الوطن” يدعم السيدات بالمنوفية

بوابة الكلمة

أقامت أمانة حزب حماة الوطن بمركز أشمون محافظة المنوفية، وبناء علي توجيهات النائب، أحمد بهاء شلبي أمين الحزب بالمنوفية ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب أقامت أمانة الحزب بأشمون برئاسة ، محمد خليفة، وبالتعاون مع مؤسسة قيثارة داود للتنمية بالبدء في برنامج دعم السيدات بالمنوفية .

ويقول محمد خليفة : أمين الحزب بأشمون، إن الحزب بالتعاون مع مؤسسة قيثارة داود يقدم للسيدات والفتيات برنامج كامل فى التوعية والخدمات ، ويشمل البرنامج توعية صحية وكورس آخر لتعلم تفصيل الملابس وكيفية تسويقها علي أن يتم تسليم كل من يجتاز البرنامج ماكينة خياطة تسدد علي اقساط لمدة سنة بدون فؤاد علي أن يكون أول ثلاثة أشهر من الأقساط تسلم إنتاج الفتيات من هذه الملابس .

واضاف عبد الهادي فتحى خليل ، عضو هيئة الحزب بالمحافظة : أن الهدف من المبادرة هو دعم السيدات بالمنوفية عموما وأمانة أشمون خاصة ، وقد إنطلقت المبادرة خلال الأيام الماضية بحضور قيادات من الحزب بالمحافظة وبتنظم أمانة المرأة بأشمون وبعض اللجان النوعية بالمركز ، بهدف دعم السيدات بالمنوفية .

ورحب سيد الأشمونى ، الأمين المساعدبالمحافظة : بهذه المبادرة وحث الحضور من السيدات بالجدية لكي يعود عليهم هذا البرنامج بالنفع المادي والمعنوي .

واضاف محمد حامد ، الأمين العام المساعد بالمحافظة: أن هذه الفاعلية تعد خطوه هامة من برنامج المساعدات الذى يقدمه الحزب لدعم سيدات المنوفية.

ومن جانب آخر طالب ياسر أبو جندى ، أمين الشباب بالحزب : علي ضرورة عمل معارض لتسويق منتجات هؤلاء السيدات والمساعدة الدائمة لهم.

وأشار جمال فتيان ، أمين لجنة الإعلام بالحزب : أن الحزب سوف يقدم الكثير من الدعم والخدمات خلال الفترة المقبلة ، سواء للمرأة والشباب وغيرهم . بجانب تقديم خدمات وندوات ومبادرات اخرى للجان الفرعية بقرى أشمون .

حماة الوطن يدعم السيدات بالمنوفية