23 مايو 2022 14:05 22 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

شركة ركن الاوائل للخدمات المنزلية

بوابة الكلمة

ليس هناك أفضل من أن يجد الفرد كل ما يحتاج إليه في مكان واحد، حيث ان من شأن ذلك توفير الوقت والجهد والمال، ولذلك حرصت شركة ركن الأوائل للخدمات المنزلية على توفير مجموعة متنوعة من الخدمات المنزلية لجميع عملاء المدينة المنورة من أجل التيسير على العملاء وكسب ثقتهم.

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

تحتاج سيدات البيوت لتنظيف البيوت بشكل دوري ومستمر، ونظرًا لأن تنظيف المنازل يتطلب قدرًا كبير وجهد، لذلك حرصت شركة ركن الأوائل للخدمات المنزلية على تقديم جميع خدمات تنظيف المنازل وغسيل السجاد والستائر ومسح الارضيات وغيرها من أعمال التنظيف بأقل وأرخص الأسعار.

وباستخدام افضل مواد التنظيف والتعقيم، على يد مجموعة من أمهر العمال، نمتلك عمالة مدربة على أعلى مستوى في اتمام جميع عمليات التنظيف بأعلى قدر من الدقة والإتقان وفي أسرع وقت.

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

تواصل الآن مع فريق خدمة عملاء شركة ركن الأوائل للخدمات المنزلية من خلال الاتصال على أرقام الهاتف، أو عبر تطبيق الواتساب، وتمتع بالخدمات التالية:

  • تنظيف الأرضيات وجلي الرخام والباركية وإزالة البقع العنيدة.
  • تلميع الموبيليا وقطع الأثاث.
  • تنظيف النجف والتحف.
  • غسل الكنب والأنتريهات والستائر.
  • تنظيف المطابخ والبوتجازات.
  • تنظيف الحمامات والمرحاض.
  • تعقيم المفروشات والسراير وتعطيرها.
  • مسح السلالم والنوافذ.
  • التخلص من أكياس القمامة.

نحن نستخدم أفضل المنظفات ذات الفاعلية العالية في القضاء على البقع المستعصية، ولكنها آمنة على المفروشات والأنسجة ولا تسبب أي تغيير في ألوان المفروشات.

ولا نكتفي فقط بالتنظيف بل اننا نستخدم افضل مواد التعقيم كالكلور والمطهرات للقضاء على الجراثيم والميكروبات والتخلص من الحشرات إن وجدت، بعد انتهائنا من التنظيف نستخدم أفضل المعطرات ذات الروائح الذكية والتي تدوم لوقت طويل لتعطير الشقق والمنازل، سوف تبهرك النتائج وتشعر بالراحة والاستجمام في منزلك بعد التنظيف.

شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

كما حرصت شركة ركن الأوائل للخدمات المنزلية والتي تعد أفضل شركة خدمات منزلية بالمدينة المنورة تقديم خدمة تركيب شبك طارد الحمام من مختلف الأنواع، سواء كانت من الخشب أو من الاستانلس ستيل لطرد الحمام والحفاظ على النوافذ والأسطح من هجوم طيور الحمام.

لدى شركتنا طاقم يضم مجموعة من افضل العمال المدربين على تثبيت شبك الحمام بأفضل أدوات التثبيت، حتى لا يتأثر الشبك بالعوامل البيئية والظروف المناخية كالأمطار والحرارة العالية والرطوبة والعواصف والرياح، وغيرها من الظروف المناخية التي قد تؤثر على ثبات الشبك.

نحن نوفر الشبك المصنوعة من الأخشاب ذات الحروف المدببة والتي تتميز بأسعارها الرخيصة، ونقوم بتثبيتها بأفضل أنواع المسامير الصلب القوية، كما نوفر الشبك المصنوعة من الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ ونستخدم الغراء الساخن والمسامير في تثبيته بإحكام، فأي كان طلب العميل نحن على أتم الاستعداد لتنفيذه.

شركة مكافحة الطيور بالمدينة المنورة

تقدم شركة ركن الاوائل خدمة مكافحة الحمام وجميع أنواع الطيور بالطرق السلمية التي تضمن طرد الطيور بعيدًا دون أن الحاق أي أضرار بالطيور.

فقط اتصل على أرقام شركتنا أو تواصل معنا من خلال الصفحة الرسمية لشركتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسيصلك على الفور فريق من أمهر العمال لقياس مساحة النوافذ والأسطح وعمل الشبك المناسبة للمساحات ثم يقوم العمال بتثبيت الشبك بدقة ومهارة.

كما يمكنا طرد الحمام باستخدام الساكو الذي يتم تثبيته في النوافذ ويصدر موجات صوتية عالية التردد لطرد الحمام بعيدًا عن المنازل، ولا داعي للقلق من هذه الموجات الصوتية فهي لا تسبب أي إزعاج للأفراد.

تواصل الآن مع شركة ركن الاوائل في أي وقت على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، وتمتع بالخدمات التي تقدمها الشركة لجميع العملاء بالمدينة المنورة بأعلى قدر من الكفاءة والجودة وبأقل الأسعار وأرخصها.