19 مايو 2022 23:48 18 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

ماذا قالت سمية الخشاب عن سبب الخلاف بين محمد رمضان وزوجته بعد مسلسل موسى

بوابة الكلمة

أكدت الفنانة سمية الخشاب، عدم صحة الأخبار التي تتحدث عن أنها تسببت فى خلاف بين النجم محمد رمضان وزوجته بعد مشاركتهم في مسلسل موسى، قائلة: "مكنتش سبب خلاف بين محمد رمضان ومراته بعد مسلسل موسى والعمل كان كويس ومشهد الفرح كان ترند وتحفه".

 

وأوضحت الفنانة سمية الخشاب، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري" مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن زوجة النجم محمد رمضان تعلم أن ما ينقل عنهما مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ويجمعهما العمل فقط، مضيفة: "مرات محمد رمضان عارفه أنه بيشتغل وأنا ورمضان كويسين مع بعض ولكن لم اتعرف على زوجته".

 

وعن موقفها من الزواج الثاني، ردت قائلة: "موفقش ارتبط براجل متجوز ومش صح والزوجة الثانية بتفشل، وانا مجربتش الزواج الثاني وعمري ما كنت زوجة ثانية، وممكن يكونوا مطلقين إنما زوجة ثانية لا"، مؤكدة أن هناك الكثير من التجارب التي تعرفها لزواج ثاني من أصحاب وأقارب وفشلت العلاقات.

 

أكدت الخشاب أن أفلام حين ميسرة والريس عمر حرب للمخرج الكبير خالد يوسف نجحت بسبب تواجد كثيف للنجوم ولم تنجح لاعتمادها على شخص واحد، مضيفة: "أفلام حين ميسرة والريس عمر حرب أعمال مميزة ومفيش حد بينجح فيلم لوحده".

 

وأوضحت أن نجاح اعمالها للبطولة الجماعية، قائلا: "كنا نجوم كلنا ومفيش حاجة اسمها البطل المطلق"، وعن رأيها في عودة العمل مع خالد يوسف قالت: "لو خالد يوسف طلبني في عمل والورق مناسب أوافق وايه المشكلة".

سمية الخشاب سبب الخلاف محمد رمضان وزوجته مسلسل موسى