20 مايو 2022 07:06 19 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

شاهد تعليق أحمد موسى بعد هزيمة مصر من نيجيريا

بوابة الكلمة

انتقد الإعلامي أحمد موسى، أداء منتخب مصر أمام نيجيريا في المباراة التي خسرها الفراعنة بهدف نظيف في كأس الأمم الأفريقية.

وقال خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «مصر كلها نامت زعلانة، الشعب المصري كان في حالة صعبة، وارد إنك تخسر، المباراة كانت صادمة، لا خطة ولا لاعبين ولا مدير فني، الوحيد اللي شوفته محمد الشناوي، ما شوفتش صلاح ولا مصطفى محمد ولا مرموش».

وأضاف «الروح لم تكن موجودة على الإطلاق، أنت بتلعب باسم بلدك، التيشيرت بيمثل 100 مليون، ويجب اللعب بروح قتالية»، مضيفا «مفيش جملة واحدة اتعملت إمبارح، لم نر حارس مرمى منتخب نيجيريا، هل ده منتخب مصر اللي كان بيقدم أداء رجوليا على مدار 90 دقيقة».

وأكمل «والله لو أي فري قمن الدوري كان لعب أحسن إمبارح، الدولة ووزارة الشباب والرياضة لم تقصر في دعم المنتخب، الخسارة واردة لكن الأهم أن تؤدي أداء يليق»، مؤكدا أن المنتخب المصري لم يقدم أداء مقنعا على الإطلاق.

وأردف «أداء محمد صلاح مع ليفربول مختلف عن المنتخب، هذا ليس أداؤه، أنت أيقونة مصر نحن ندعمك، مينفعش نخرج من الدور الأول وأنت كابتن منتخب مصر، نحتاج تمثيل حقيقيا وليس مشرفا، لو مرفعناش كأس البطولة نبقى فشلنا وصلاح فشل مع منتخب مصر»، مؤكدا دعمه ومساندته لمنتخب مصر والجهاز الفني.

وأضاف «لا بديل عن الفوز في المباراتين المقبلتين أمام غينيا والسودان، لو فقدنا أي نقطة يبقى عليه العوض ومنه العوض، ويبقى فيه حساب آخر، الجهاز الفني لن يكمل حال الفشل في التأهل للدور الثاني، سيتم البحث عن مدرب وطني حينها»، معلقا «هو فيه إيه، فيه ناس كأنها أول مرة بتلعب كرة، النني بيدي كل كرة للاعبي نيجيريا».

واختتم «أنتو خذلتوا الـ 100 مليون ونكدتوا عليهم، لازم تاكلوا النجيلة، أمام تحدي ولو لعبنا أداءنا قد نعبر للأدواء المقبلة ونفعلها، أتمنى أن تكون مباراة نيجيريا درسا لكم ولا تكرروها».

تعليق أحمد موسى بعد هزيمة مصر من نيجيريا