26 مايو 2022 17:22 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

فيديو| مدير عام نجدة الطفل: محمد الأمين طلب من الفتيات ارتداء ملابس غير لائقة والرقص له

بوابة الكلمة

قال صبري عثمان، مدير عام نجدة الطفل، إنه يجب التدقيق الجيد في دور الرعاية الاجتماعية ويجب أن يكون هناك تدخل صارم حتى لا يتكرر ما حدث في دار «الأيدي الأمينة» التابعة لرجل الأعمال محمد الأمين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صد البلد، أن ما حدث من رجل الأعمال محمد الأمين تجاه الفتيات الثلاث أمر مؤسف.

وأضاف صبري عثمان، أن رجل الأعمال محمد الأمين من المفترض أن يكون من الصفوة ولكنه تعدي على البنات، موضحا أنه يوم 10 ديسمبر الماضي تم رصد بوست على صفحة أطفال مفقودة على الفيس بوك مضمونه وجود متحرش جديد في دور الأيتام.

وتابع مدير عام نجدة الطفل أنه تم التواصل مع مسئول صفحة أطفال مفقودة ولكن لم يتم النجاح في التوصل إلى الفتيات الأيتام اللواتي تعرضن للتحرش.

واستطرد صبري عثمان أن الواقعة بدأت في سبتمبر الماضي عندما تم نقلهم من أحد دور الأيتام إلى دار الأيدي الأمينة للفتيات الثلاث والتي تتراوح أعمارهم بداية من 16 عاما، وأبلغت الفتيات عن واقعة هتك عرضهم على يد رجل الأعمال محمد الأمين موضحا أن دار الأيتام التي يمتلكها رجل الأعمال محمد الأمين اسم علي غير مسمي.

وكشف صبري عثمان أن مجمل اعترافات الفتيات خلال تحقيقات النيابة أن رجل الأعمال محمد الأمين كان يصطحب معه الفتيات الثلاثة إلى الساحل الشمالي وكان يطلب منهم ارتداء ملابس غير لائقة وأكدوا أن أفعاله مخزية وكان يطلب من الفتيات الثلاث الرقص له.

مدير عام نجدة الطفل محمد الأمين طلب من الفتيات ارتداء ملابس لائقة والرقص له