19 مايو 2022 23:27 18 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

عندما تتكلم النيابة كله يسكت| شاهد .. ماذا قال أحمد موسى عن قضية محمد الأمين

بوابة الكلمة

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن واقعة القبض على رجل الأعمال محمد الأمين، وصدر على إثرها بيان اليوم من النيابة العامة ووزارة التضامن الاجتماعي.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن بيان النيابة العامة ووزارة التضامن كانا واضحين وكاشفين لكثير من الأمور.

وأضاف أن خبر القبض على محمد الأمين آثار الكثير من التساؤلات بين الناس، الذين لم يصدقوا أن تصدر التهم التي وجهتها النيابة لمحمد الأمين منه، مشيرا إلى أن الأمين ظهر لأول مرة في 2008، شريكا لأحد رجال الأعمال البارزين في هذا الوقت.

وأوضح موسى أنه التقى لأول مرة في شهر أغسطس ببورتو مارينا، 2008 برجل الأعمال محمد الأمين، وكان موسى حينها يقدم برنامج مع الإعلامي عمرو أديب، معلقا «ربنا يشفى الصديق العزيز وزوجته لميس الحديدي من إصابتهما بكورونا».

وأكمل موسى، أن محمد الأمين برز في 2011 وهو يمتلك قنوات فضائية وصحف، حيث لم يكن هناك ضابط ولا رابط وكل من كان يريد يفعل شيء ينفذه وتصاريح بث القنوات كان متاحا وسهلا.

واستطرد أن محمد الأمين، اختفى عن الساحة الإعلامية وغاب اسمه عن تصدر الأخبار منذ 2018، وشرع في تنفيذ مدارس المستقبل، وقبل أقل من عام وتحديدا في مارس 2021، افتتح دار لرعاية الأيتام في مسقط رأسه ببني سويف.

ولفت إلى أن كل من سمع أخبار القبض على محمد الأمين لم يصدقوا صحة هذا النبأ لأنهم يعلموا علاقاته بسين وصاد، معلقًا «الجمهورية الجديدة مفيهاش س أو ص ولا أحد فوق القانون 175.

وواصل خلال قناة صدى البلد، أنه بعد انتشار خبر القبض على رجل الأعمال محمد الأمين مساء الأمس، سمعنا «حكايات مُرة» عن تهم ارتكبها محمد الأمين.

واستكمل أحمد موسى موضحا أن بيان النيابة العامة اليوم حسم الأمر ولا كلام يأتي بعد ما تصدره لأن قراراتها تكون دائما بعد تقصي وبحث وتدقيق، معلقا «عندما تتكلم النيابة كله يسكت».

عندما تتكلم النيابة كله يسكت ماذا قال أحمد موسى عن قضية محمد الأمين