26 مايو 2022 16:11 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار المجتمع

المحروسة نيوز تحصد جائزة أفضل محتوى سياحى مقروء على مستوى الوطن العربى لعام 2021

بوابة الكلمة

حصدت المحروسة الإخبارية "المحروسة نيوز" بقيادة الكاتب الصحفى الكبير سعيد جمال الدين سرحان رئيس التحرير، الجائزة التقديرية والمعنوية "كأفضل محتوى سياحى مقروء على مستوى الوطن العربى لعام 2021 " من قبل "موقع السائح العربى"التابع للمركز العربى للإعلام السياحى.

جاء ذلك وفقاً للاستفتاء الذى أجراه "موقع السائح العربى" بعد تلقيه ترشيحات القراء والخبراء السياحيين على مستوى الوطن العربى خلال النصف الثانى من ديسمبر2021 وأستمر حتى أمس الإثنين 32 يناير 2022 .

من ناحيته، قال الكاتب الصحفى الكبير سعيد جمال الدين سرحان رئيس تحرير "المحروسة نيوز": بهذه المناسبة السعيدة، أتقدم بكل ثنايا الشكر والتقدير والعرفان لمن استقطع من وقته الثمين وقام بدعمنا فى هذا الإستفتاء وأرسل بتصويته فى هذا الإستفتاء الذى تم بفضل الله عز وجل فى المقام الأول ودعمكم ، والذى يستكمل ما حققته بوابة المحروسة الإخبارية " المحروسة نيوز " من حصدها جائزة تقديرية ومعنوية أيضاً خلال مايو 2021 كأفضل موقع إخبارى سياحى فى مصر، ما يحملنى مسئولية كبيرة فى ضرورة الحفاظ على الثقة التى شرفت بها من قبل المصوتين والمتابعين للبوابة .. أعاننى الله عليها فى ظل ما نواجهه من صعاب وأزمات .

مجدداً: أسجد لله رب العالمين شاكراً حامداً على هذه الجائزة، وأعبر عن سعادتى بهذه الثقة.. شاكراً وممتناً للجميع .. دام الحب والخير والود بيننا ..اللهم آمين يارب العالمين .

كانت نتيجة الإستفتاء السنوي المتخصص في القطاع السياحي والإعلامي بالمملكة العربية السعودية والخليج والوطن العربي لعام 2021 كشفت عن فوز الصحفي المصرى سعيد جمال بجائزة أفضل محتوي سياحي مقروء، وتقاسم الجائزة معه الصحفي المغربي يوسف لخضر، ويعتبر سعيد جمال من أهم الإعلامين العرب التى أثرت مقالاته بشكل كبير في دفع ودعم قطاع السياحة في مصر والوطن العربي.

وانطلق الاستفتاء السنوي الذي نظمه "السائح العربي" للعام الرابع علي التوالي للفئات السياحية الرئيسية، وأستمر تلقى المرشحين من قبل العاملين في القطاع السياحي السعودي والعربي على مدى أسبوعين وحتى 31 ديسمبر2021، وتم اليوم الاعلان عن النتائج.

ويتم سنويا إختيار أبرز النجوم في القطاع السياحي والإعلامي والذين برزوا بجهودهم في قطاع السياحة والإعلام المتخصص والعلاقات العامة والتسويق السياحي في كل ربوع الوطن العربي .. الأبرز والأفضل في هذه الفئات ..

- أفضل شركة طيران.

- أفضل مطار.

- أفضل مدينة سياحية.

- أفضل فندق خمس نجوم وأربع نجوم.

- أفضل وكالة سفر.

- أفضل تطبيق اليكتروني.

- أفضل مسئول تسويق.

- أفضل مسئول علاقات عامة.

- أفضل محتوي سياحي مقروء ومسموع ومتلفز.

- الشخصية السياحية الأولى لعام 2021.

- الشخصية الإعلامية الأولى لعام 2021.

- أفضل محتوى سياحي على منصات التواصل الاجتماعي "التويتر والفيس بوك والانستجرام والسناب والوات ساب.

المحروسة نيوز تحصد جائزة أفضل محتوى سياحى مقروء مستوى الوطن العربى لعام 2021