26 مايو 2022 03:25 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

والدة بسنت ضحية الابتزاز في الغربية: بنتي متفوقة وحافظة القرآن من خامسة ابتدائي

بوابة الكلمة

قال خالد شلبي والد بسنت ضحية الابتزاز التى انهت حياتها في الغربية أن ابنته الراحلة متفوقة دراسياً وحفظت كتاب الله وهي في الصف الخامس الابتدائي وحصلت على جوائز من أجل ذلك.

وأضاف في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلاً : " البنت متربية أحسن تربية وكل البلد بتحبها عشان أخلاقها".

وقال : في يوم من الايام عندها درس الساعة 10 صباحاً وعادت في هذا اليوم حزينة ومكنتش عارفها من حزنها بسبب تغير لونها وكانت عيناها مغرورقة بالدموع بعد معايرتها في الدرس بها وفي هذا الوقت كنت أنا على علم بما حدث وما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا في البلد وإنتظرتها في البيت بعد الدرس وسألتها إيه ده؟ "

أكمل : " البنت فوجئت بأني عرفت بقصة الصور وقالت يا بابا مش أنا وفعلاً الصور والفيديو كانت لفتاة جسمها مختلف عن ابنتي حيث بدت الفيديوهات المفبركة لسيدة أكثر سمنة من إبنتي".

إستطرد قائلاً : " واخدين صورها ولزقينها على جسم واحدة عارية وأنا مازعلتهاش لاني عارف بنتي وعارف أخلاقها دي حافظة القرآن وبتصلي"

وحول مشاعره عندما شاهد الصور لاول مرة قال : "مسكت نفسي بالعافية لما الناس قلتلي بنتك ووالدتها حاولت تدافع وتقول إنها صور مفبركة "

وأشار إلى أن الصور منتشرة في البلد عن طريق الناس قائلاً : " قلت لبنتي الاول وهديتها، ورحت أصلي، قالوا تعالى البيت البنت مغمى عليها وإحنا في طريقنا لمستشفى الجامعة حاولت تقلي يا بابا أنت مصدقني أن الصورة مش بتاعتي وأني متربية أحسن تربية وقلتلها ياحبيبتي أنا عارف أن مش إنت حيث أن الصور سحبت من هاتفها المحمول وتم فبركتها مقابل موعد غرامي " أتم : " سرقت الصور من على هاتفها عبر "التهكير ".

تخلص بسنت من حياتها كان حادثاً مأساوىاً شهدته محافظة الغربية، وتحديدا قرية كفر يعقوب بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية. حيث أقدمت فتاة عمرها 17 عاما، على إنهاء حياتها، بعد دخولها حالة اكتئاب حادة قبيل خطبتها والتشهير بها على يد صبية كونوا تشكيلا عصابىا للابتزاز الإلكترونى، ونشروا صورة مفبركة لها فى أوضاع مخلة، فما كان من الفتاة إلا أن تناولت "غلال سامة" للتخلص من حياتها.

وتلقت مديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من والد الفتاة البالغ من العمر 49 عاما، يفيد بإنهاء ابنته "بسنت" حياتها بتناولها حبة الغلال السامة فجأة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

والدة بسنت ضحية الابتزاز في الغربية بنتي متفوقة وحافظة القرآن خامسة ابتدائي