23 مايو 2022 12:40 22 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدورى الانجليز بفوز صعب على أرسنال

بوابة الكلمة

فاز مانشستر سيتي الانجليزى على نظيره أرسنال بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى الإنجليزى.

ومنح الإسباني رودري الشباك مانشستر سيتي الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قوية ليعزز صدارته إلى 11 نقطة أمام تشلسي الذي يستضيف ليفربول ثالث الترتيب الأحد.

ضغط أرسنال وتقدم في الدقيقة 31 عبر بوكايو ساكا بعد تمريرة من كيران تيرني. وأدرك سيتي التعادل من ركلة جزاء نفذها رياض محرز في الشوط الثاني، بعدما وجد الحكم أن غرانيت تشاكا أسقط برناردو سيلفا بجذبه من القميص.

أكمل أرسنال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع جابرييل لحصوله على الإنذار الثاني.

شارك محمد النني لاعب منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي كبديل في الدقيقة 85 بدلًا من ساكا.استمرت محاولات السيتي مستمرة لتعديل النتيجة، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع استطاع رودريجو احراز الهدف القاتل ليحقق الفوز للمان سيتى.

تشكيل مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسونالدفاع: كانسيلو، روبن دياز، آيميريك لابورت، نايثان أكيالوسط: رود ريجو، بيرنادردو سيلفا، دي بروينالهجوم: رياض محرز، رحيم سترلينج، جابريل خيسوس

تشكيل آرسنال:

حراسة المرمى: رامسديل والدفاع: تيرني - جابرييل - بن وايت - تومياس، والوسط: تشاكا – بارتي - مارتينيلي - أوديجارد - ساكا والهجوم: لاكازيت.

تصدر مانشستر سيتي الدورى بقي أرسنال في المركز الرابع وله 35 نقطة.

مانشستر سيتي يعزز صدارته للدورى الانجليز بفوز أرسنال