21 مايو 2022 11:00 20 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

ليلة رأس السنة.. أفضل أماكن للتنزة والخروج بأقل تكلفة

بوابة الكلمة

ساعات قليلة تفصلنا عن العام الميلادي الجديد، ويبحث الملايين من الأشخاص عن أماكن للتنزة في ليلة رأس السنة وقضاء وقت ممتع في أخر لحظات بالعام الراحل وأول دقائق في العام الجديد.

ويستعرض موقع الكلمة خلال التقربر الأتي أماكن للتنزة في ليلة رأس السنة في مصر:-

قصر الطاهرة

افتتح اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة حديقة قصر الطاهرة (سرايا القبة سابقًا) بعد تطويرها، وتشغل الحديقة مساحة ٣ أفدنة وتضيف لقيمة المكان السياحية بعدًا مميزًا كما تقدم لسكان حى الزيتون متنزهًا جديدًا للأسر والأفراد.

ويمنكن للاسرة قضاء ليلة في حديقة قصر الطاهرة بأقل تكاليف فان سعر التذكرة 5 جنيهات للفرد فصلًا عن وجود عدد كبير من المطاعم التي تحتاجها الاسرة في الخروجة.

برج القاهرة

يعتبر من أجمل وأورع الأماكن التي يمكن الخروج فيها ليلة رأس السنة، حيث يمكنك أن تبدأ عاما جديدا من خلال التطلع إلى مدينة القاهرة بالكامل، ويبلغ سعر تذكرة الدخول للمصريين 35 جنيهًا، وتذكرة الدخول للأجانب 200 جنيه، وتذكرة التليسكوب 10 جنيهات، ويكون الدخول مجانيًا للأطفال تحت سن 6 سنوات.

التمتع في النيل

فمن الممكن ان تقضي الاسرة ليلة رأس السنة في المراكب النيلية، والكورنيشوالتي يمكنك أن تحصل على فسحة مدتها ساعة، بسعر يتراوح ما بين 30 و70 جنيهًا للفرد، بالبواخر الشعبية، في حين تتراوح البواخر النيلية الفاخرة ما بين 200 إلى 2000 جنيه للفرد، بحسب عدد نجوم الباخرة.

كورنيش النيل

يعد كورنيش النيل من أرخص الفسح، والتي لن تكلفك أكثر من ثمن «درة» ويكون متوسط سعره 5 جنيهات أو سعر كوب من حمص الشام.

مول مصر

يعد مول مصر من أجمل المولات التي يمكن التوجه إليها في رأس السنة حيث الزينة المبهجة وشجرة الكريسماس التي تعد من أجمل الأشكال في مصر والعالم أيضًا، ويضم المول منطقة مطاعم تضم أشهر محال الأكل بمصر بالتالي يسمح بحرية الاختيار.

الشيخ زايد

تعد أجواء رأس السنة في مدينة الشيخ زايد في أكتوبر من أجمل وأروع الاحتفالات على مستوى مصر والتي تُضاهي دول العالم، حيث التفنن والإبداع في أشكال الزينة وأشجار الكريسماس، التي يتنافس عليها المولات للظهور بأجمل صورة لجذب الزوار.

ليلة رأس السنة أفضل أماكن للتنزة والخروج بأقل تكلفة