23 مايو 2022 14:25 22 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

فيديو| مصطفى بكري: الرئيس السيسي بيطبطب على الناس وحاسس بمشاكلهم

بوابة الكلمة

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وطني رد الاعتبار لصعيد مصر، بعدما شهد سنوات طويلة من التهميش وغياب الخدمات الأساسية.

وقال مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، «بقولك ياريس إنك ستواجه تحديات كثيرة، وعارفين إنك بتطبطب على الناس، وحديثك عن الفلاح ومشاكله إحساس بالناس، ونحن كأبناء الصعيد سعيدون بزيارتكم».

وتابع بكري أن الرئيس السيسي قال في السابق إنه لو يستطيع جلب قطعة من السماء للمصريين لفعل ذلك ونحن على ثقة بهذا، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يكتب تاريخا جديدا يسطر بعرق وجهد المصريين بلا تهميش أو تحيز.

وأضاف بكري أن الرئيس السيسي جنى فى أسبوع الصعيد ثمار جهد سبع سنوات ماضية من التخطيط والتطوير والتنمية، لافتا إلى أن جولة الرئيس في الصعيد شملت افتتاحات مشروعات قومية فى عدد من المحافظات فى مجالات كثيرة ومتنوعة منها الصناعية والزراعية والبترولية والصحية والإسكانية بالإضافة إلى مشروع حياة كريمة.

واستطرد مصطفى بكري: «شاهدنا انحياز الرئيس السيسي للعمال ورسائل الطمأنينة التي أرسلها لعمال مصر خلال افتتاحه مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بأسوان، والتى أشار فيها إلى أن إصلاح قطاع الأعمال لن يكون على حساب حقوق العمال»

مصطفى بكري الرئيس السيسي بيطبطب – الناس وحاسس بمشاكلهم