29 مارس 2024 01:02 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

الاهلي يغير مواعيد تدريباته للتحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة

بوابة الكلمة

أستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إجراء تعديلات على موعد استئناف التدريبات الجماعية من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، والتي ستقام خلال فترة توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في يناير المقبل.

ويخطط موسيماني ومعاونيه لتقديم موعد العودة لاستئناف التدريبات الجماعية لمجموعة من اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، مع منح راحة أطول للاعبين الأساسيين الذين كانا يشاركون بشكل أكبر مع الأهلي في الفترة الماضية، بحيث يعودوا بعدها بأيام.

ويرغب موسيماني في تجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية مثل رامي ربيعة وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد محمود ومحمود كهربا وطاهر طاهر ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد هاني وعمار حمدي وحسام حسن ولويس ميكيسوني والناشئين أحمد نبيل كوكا وزياد طارق وصالح نصر ومحمد خري ومحمد نصير ومحمد المغربي وعبد الرحمن مانو.

ومنح موسيماني لاعبي الأهلي راحة لمدة 12 يوما عقب انتهاء مباراته ضد فيوتشر والمؤجلة من الجولة السابعة في الدوري، وهي المدة التي ينوي تقليصها من أجل التحضير الجيد للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، لاسيما وأن هناك عدد كبير من اللاعبين بعيدين عن المشاركة ويحتاجون لتجهيزهم فنيا وبدنيا بشكل قوي.

الاهلي مواعيد تدريباته للتحضير الجيد للمشاركة بطولة كأس الرابطة