20 مايو 2022 06:07 19 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

فيديو| زواج وانفصال وصراعات عائلية شهدها الفن في 2021

بوابة الكلمة

زواج وانفصال وصراعات عائلية شهدها العام المنصرم في الوسط الفني، أحداث ستظل خالد في الأذهان مع استقبال العام الجديد 2022، وربما كان أبرز القضايا انفصال المطربة شيرين عن زوجها حسام حبيب بعد زواج استمر 4 سنوات.

تناولت تقرير مصور لقناة "الغد"، أحداثا ستظل خالدة في الأذهان، مع استقبال العام الميلادي الجديد 2022، ربما كان أبرز القضايا انفصال المطربة شيرين، عن زوجها حسام حبيب بعد زواج استمر 4 سنوات، تلك العلاقة بدأت بقصة حب أنكرها الطرفان، قبل أن يفاجأ الجميع بزواجهما.

اختفت شيرين لفترة من الوقت، لتعود قضية زواجها تتصدر الساحة الفنية، بتسجيل صوتي منسوب لوالد حسام يكشف فيه عن أزمات يعيشها الثنائي.

ورغم صمتها وقتها واكتفائها برد زوجها، إلا أنها في النهاية أرادت الانفصال وتم الطلاق.

في المقابل زواج حلا شيحة، من الداعية الإسلامي معز مسعود، كان مفاجأة كبيرة للجميع في الوسط الفني، خاصة أنها أثارت الجدل على مدار 3 سنوات، حول ارتدائها الحجاب وخلعه وعودتها للتمثيل، لكن بعد مشاركتها البطولة في فيلم تامر حسني الأخير، اختفت بشكل تام وأعلنت ارتدائها الحجاب من جديد.

ومن أبرز الصراعات التي شهدها العام الحالي، ياسمين صبري ووالدها بسبب رفضها زفاف شقيقها وخروجه بعد ذلك ليتهمها بنكران الجميل، لترد عليه بأن علاقتها به كانت منقطعة منذ طفولتها.

الخلافات العائلية ظلت مسيطرة على العام الجاري، حينما أوضح الممثل رشوان توفيق، أن ابنته وحفيده يقاضيانه بسبب خلافات مادية، وأجبراه على الدخول إلى ساحات القضاء.

صراع الآباء مع الأبناء استمر خلال العام، حينما اتهمت الممثلة شريفة ماهر، أبناءها بالنصب والاحتيال عليها للحصول على أموالها.

فيديو زواج وانفصال وصراعات عائلية شهدها الفن في 2021