23 مايو 2022 12:58 22 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

بدر بانون يقترب من العين الإماراتي

بوابة الكلمة

كشفت تقارير صحفية مغربية أن بدر بانون مدافع النادي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما انهالت عليه العروض عقب تألقه فى كأس العرب مع منتخب بلاده فى البطولة التي استضافتها قطر وتوج بها المنتخب الجزائرى.

وذكر موقع "le 360 سبور" المغربي أن نادي العين الإماراتي يرغب في الحصول على خدمات بدر يانون لمزاملة بمواطنه سفيان رحيمي مهاجم الفريق الإمارتى.

أشار الموقع إلى أن إدارة العين الإماراتى قطعت شوط كبير في المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية مع مسؤولي النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع بدر بانون ، المدافع السابق للرجاء الرياضي .

أضاف الموقع أنه العرض المالي الذي تقدم به مسؤولو الفريق الإماراتي ، يفوق بكثير ما دفعه الفريق الأحمر للرجاء المغربى من أجل الحصول على خدمات اللاعب

أكد الموقع أن العين الإماراتي يصر على التعاقد مع بانون، رغبة منه في تعويض لاعبه ياسين مرياح، مدافع المنتخب التونسي، الذي كان تعرض لإصابة فى الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام المنتخب المصري في بطولة كأس العرب الأخيرة التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في مباراة نصف نهائي كأس العرب، والتي انهت بشكل مبكر موسمه الرياضي الجاري .

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي بعقد ممتد لأربعة مواسم وبات واحدا من أهم لاعبيه الأساسيين بعد المستويات المميزة.

بدر بانون يقترب العين الإماراتي