19 أبريل 2024 19:35 10 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

مصطفى بكري لنجيب ساويرس: احترم نفسك والدولة نحترمك (فيديو)

بوابة الكلمة

أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بالمشروعات التي تنفذ بمحافظات الصعيد في عهد الرئيس السيسي.

وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «مكانش فيه تنمية و90 % من القرى لم يكن بها صرف صحي، لكن الوضع يتغير الآن، تنمية الصعيد بدأت في عهد الرئيس السيسي الذي منحنا الأمل، وشعرنا أننا جزء من أبناء الوطن».

وأضاف «اللي يعطلنا ويشوه خططنا لا يمكن يكون مصريا، حينما يخرج البعض ويدعي أن الجيش مسيطر رغم أن القطاع الخاص واخد دوره وزيادة، بلاش تلعبوا علينا وتبتزونا، أهدرتوا الفن وأسأتوا إلى السينما، مهرجان ما يعلم بيه إلا ربنا، لا مننا ولا من قيمنا».

وأكمل بكري «الجيش يتحمل اللي ميتحملوش بشر، ضوابط وإنجاز وإشراف على التنفيذ من أجل مصر، وليس في سبيل كنز الثروة، اللي يقف ضد جيش بلده يبقى بيخون رسالة بلده وبيدعي عليها كذبا».

وأضاف «الأخ نجيب ساويرس اتهم جيشنا وزعم إن القطاع الخاص لا يشارك في المشروعات، سنة 95 مكانش معاك 5 مليون النهاردة ثروتكم 240 مليار، من البلد دي، كل سنة تكرر الكلام ده ارحم نفسك شوية وارحمنا، أنت أيام الإخوان سبتنا ومشيت برا، احرصوا على البلد وأمن مصر، كلامك بيضرب الاستثمار».

واستطرد «4500 شركة من القطاع الخاص شاركت في كافة المشروعات التي تنفذها الدولة، أرجو أن تكون هذه المرة الأخيرة التي تذكر فيها الجيش أو تتطاول على البلد، فلوسك اللي موديها برا ربنا يكرمك بيها، لكن البلد دي فيها رجالة تعرف تدافع عنها، نحن لها ولن نسمح لأحد بالتطاول على الجيش، كفاك إذا كنت متصور أنك محمي، لا أنت ولا غيرك احترم نفسك والدولة نحترمك».

واختتم «البلد دي ملناش غيرها، أنت تعرف تروح أي حتة وتدفع ملياراتك إنما إحنا منعرفش نطلع منها، وسندافع عن بلدنا بكل قوة».

اللي يعطلنا ويشوه خططنا لا يمكن يكون مصريا مصطفى بكري لنجيب ساويرس احترم نفسك والدولة نحترمك (فيديو)