23 مايو 2022 13:39 22 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

ريال مدريد يواجه أتلتيك بيلباو الليلة

بوابة الكلمة

يحل فريق ريال مدريد الإسباني في العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضيفاً على أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة الـ21 والمقدمة من مسابقة الليجا، على ملعب "سان ماميس".

أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد

يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، برصيد 43 نقطة، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

يخوض ريال مدريد مباراة بيلباو الليلة، وسط عدد من الغيابات المؤثرة بعد موجة كورونا التي ضربت صفوف الملكي خلال الأيام الماضية.

ويسعي فريق ريال مدريد إلى اقتناص نقاط الفوز من معقل أتلتيك بيلباو، لتعويض التعثر الأخير أمام قادش بالتعادل السلبي في الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على لاعبيه بضروة تحقيق الفوز على الفريق الباسكي، خاصة أن إشبيلية الوصيف يبتعد عن المرينجي بفارق 6 نقاط فقط في جدول ترتيب مسابقة الليجا.

ويفتقد ريال مدريد 10 لاعبين أمام أتلتيك بيلباو اليوم، وهم دافيد ألابا بعد اشتباه إصابته بكورونا، بالإضافة إلي السباعي الذي لحق بهم الفيروس، جاريث بيل ولوكا مودريتش ورودريجو جوس وماركو أسينسيو وأندريه لونين ومارسيلو وإيسكو، فيما يعاني داني كارفخال من إصابة قوية وكاسيميرو للإيقاف.

وعن مواجهة بيلباو، علق أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، " ستكون مباراة صعبة للغاية، أنا حقًا أحب الأجواء في سان ماميس، ولكن يمكن أن يكون فرصة لنا لإظهار جودة الفريق، سنستعد جيدا وكالعادة سنحاول الفوز".