26 مايو 2022 03:56 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

هدف أول للزمالك فى مرمى المقاولون ببطولة الدورى العام

بوابة الكلمة

 

 

أحزر مصطفى فتحى الهدف الاول لفريق الزمالك فى الدقيقة 61 بعد هجمة ماراثونية انتهت بشوطة قوية فى مرمى حارس المقاولون العرب، في المباراة التى تجرى حاليا على ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

شهد الشوط ظغطاً مكثفاً من الزمالك على فريق المقاولون، وفى الدقيقة 6 حصل أحمد مجدى لاعب المقاولون على البطاقة الصفراء بسبب تدخل عنيف على إمام عاشور، وفى الدقيقة 8 كاد رزاق سيسيه أن يسجل هدف التقدم للزمالك بعد تمريرة سحرية من أشرف بن شرقى داخل منطقة الجزاء، إلا إن الشيمى نجح فى انقاذ مرماه واخراج الكرة من على خط المرمى.

وبعد مرور أول 15 دقيقة، بدأ المقاولون يسيطر على مجريات المباراة وشن بعض الهجمات الخطرة على مرمى محمد عواد، وفى الدقيقة 24 كاد أشرف بن شرقى أن يمر من دفاع ذئاب الجبل لتهديد مرمى أبو السعود إلا إنه لم ينجح.

ومرر حازم إمام عرضية نموذجية من الجبهة اليمنى فى الدقيقة 28 سددها عمر السعيد بضربة رأس إلا إن محمد سمير لاعب المقاولون أنقذ الموقف وحول الكرة لضربة ركنية.

وبدا الشوط الثانى بالضغط الزملكاوى واستمر حتى اسفر عن هدف فى الدقيقة 61 وكان التبديل الاول للزمالك بخروج رزاق سيسيه ودخول محمد اوناجم.

وشهد اللقاء حضور سيف الدين الجزيري فى المدرجات ليدعم فريقه الزمالك، بعد أن خرج من التشكيل.

 

تشكيل ذئاب الجبل كلاً من: محمود أبو السعود، باسم علي، محمد سمير، أحمد الشيمي، حسن الشامي، أحمد مجدي، عبد الله ياسين، عماد فتحي، محمد حمدي زكي، لويس إدوارد، جون أوكلي.

 

تشكيل الزمالك:

حراسة المرمى : محمد عواد .

خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمد عبد الغني، محمود علاء، حازم إمام .

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، إمام عاشور

خط الوسط الهجومي: أشرف بن شرقي، مصطفى فتحى، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد .

هدف أول للزمالك فى مرمى المقاولون ببطولة الدورى العام