20 مايو 2022 00:35 18 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
اقتصاد وتكنولوجيا

ميزة جديدة من واتساب.. حذف جميع الرسائل لهؤلاء المستخدمين

بوابة الكلمة

يعمل واتساب WhatsApp، على مجموعة من الميزات الجديدة، ويمكن أن تكون أحدث ميزة تم اكتشافها بتطبيق المراسلة مؤخرا مفيدة جدا للمحادثات الجماعية.

وبحسب ما ذكره موقع "mspoweruser"، يختبر واتساب ميزة جديدة ستسمح لمسؤولي المجموعات بحذف الرسائل لكل الأعضاء في المجموعة، هذا يعني أن مسؤول المجموعة يمكنه الرد على مكالمة بخصوص رسالة، يمكن للمسؤول الاحتفاظ برسالة أو حذفها.

ووفقا لتقرير Wabetainfo، المتتبع لمزايا التطبيق الجديدة، أصدر واتساب تحديثا جديدا لمستتخدمي النسخة التجريبية من التطبيق على نظام التشغيل أندرويد تحمل الرقم 2.22.1.7، والذي يتيح لمشرفي المجموعة حذف رسالة لكل شخص في المجموعة.

وتوضح لقطة الشاشة التي شاركها الموقع المتخصص في رصد مزايا واتساب الجديدة، أنه عندما يتم حذف الرسالة، فإنها تعرض رسالة تفيد بأنه "تمت إزالتها من قبل المسؤول بالمجموعة" وستكون مرئية للجميع.

وسيصبح بإمكان المشرفين على المجموعات حذف كل الرسائل، بغض النظر عن عدد المسؤولين في المجموعة حيث سيكون لكل منهم الحق في حذف الرسائل للجميع، حتى تلك التي تم إرسالها من قبل الأعضاء العاديين.

وبمجرد طرحها، تهدف الخاصية الجديدة إلى منح مسؤولي المجموعات المزيد من أدوات التحكم، يمكنهم من خلالها حذف الرسائل المضللة أو المرفوضة التي تنشر على مجموعاتهم وتتعارض مع مصلحتها.

ويشار إلى أن واتساب، طرح إجراءًا جديدًا ضمن إعدادات الخصوصية بالتطبيق، تتيح لمستخدمي أندرويد إخفاء حالة آخر ظهور لهم على المنصة عن أعين الغرباء والمتطفلين أو الذين يحبون معرفة ما يفعله الآخرون.

ميزة جديدة من واتساب حذف جميع الرسائل لهؤلاء المستخدمين