20 مايو 2022 06:40 19 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

معسكر مغلق للإسماعيلى استعداداً لسموحة فى الدوري

بوابة الكلمة

يدخل فريق الإسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون اليوم، الأحد، معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة استعداداً لمواجهة سموحة والمقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، بحثاً عن زيادة أجواء التركيز بين جنبات الدراويش بحثاً عن الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق بجدول الدوري.

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع عشر بالمسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

وقررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين تأجيل مواجهة الإسماعيلي مع فيوتشر الوافد الجديد إلى يوم 29 ديسمبر الجارى بدلا من يوم 25 من نفس الشهروالمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ورفض الأرجنتينى خوان براون، المدير الفنى للنادى الاسماعيلى، فكرة إقامة مباريات ودية جديدة قبل مواجهة سموحة خوفاً من الإصابات، وخاض الدراويش مباراة ودية مع الرائد السعودى أشرك خلالها فريق كل شوط لتقييم كافة لاعبى الفريق والوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية بشكل أكبر، إضافة لتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين لاعبى الفريق، فضلا عن رصد الأخطاء الفنية المرتكبة والعمل على تفاديها خلال اللقاءات الرسمية.

معسكر مغلق للإسماعيلى استعداداً لسموحة فى الدوري