27 مايو 2022 02:13 26 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

فيديو| ناقد رياضى: مدرب المنتخب يستمع لكل الآراء ولكنه يأخذ قراره من دماغه

بوابة الكلمة

قال الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، إنه لا يوجد خلاف داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، موضحا أنه تواصل مع الجهاز الفني ولا يوجد ثمة خلاف بين أعضائه.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك أدوار محددة ومحجمة داخل الجهاز الفني للمنتخب.

وأكد الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، أن كيروش طلب من محمد شوقي عدم الحديث خلال وقوف الأول على الخط، موضحا أن كيروش عنيف في قراراته ورؤيته.

وأضاف أن كيروش عنيد في قراراته مثل استبعاد بعض اللاعبين أو الاستعانة بآخرين والإصرار عليهم، مشيرًا إلى أن كيروش يستمع كل الآراء ومن ثم يأخذ قرار من دماغه.

واستطرد الناقد الفني أحمد عبد الباسط، أن كيروش يمتلك تكنيك عالي ووضع خطة هجومية قوية ولكنه ضعيف في اختيار من ينفذ خطته.

وواصل أن الروح العالية بين قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك من أهم بطولة كأس العرب، مردفا «مينفعش كيروش يعلق على حاجات زي التحكيم وهو لسة مشافش حاجة».

ولفت خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن إصرار كيروش على مروان حمدي بمثابة تحدي للجميع في حين وجود محمد شريف ومصطفى محمد

وأردف الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، أن محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لم يجدوا أماكنهم في منتخب مصر حتى الآن؛ لأن كيروش غير مقتنع بهم، ويميل إلى لعب عبدالله السعيد، وكذلك يحب المحترف كوكا وقد يشاركه في المستقبل.

واستطرد خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن طارق حامد عامود في المنتخب المصري، ومن الطبيعي أن يكون موجود في صفوف الفراعنة.

ناقد رياضى مدرب المنتخب يستمع لكل الآراء ولكنه يأخذ قراره من دماغه