26 مايو 2022 03:35 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

إصابة سمية الألفي بسرطان الثدي

بوابة الكلمة

كشفت الفنانة سمية الألفي، عن إصابتها بسرطان الثدي، من الدرجة الرابعة.

وأضافت سمية الألفي، في تصريحات لها، أنها تستعد حاليًا لإجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات بالمهندسين، بعدما تأكدت من إصابتها بالسرطان.

وكان أخر ظهور للفنانة سمية الألفي، خلال العرض الخاص لفيلم "ريستا" حيث حضرت برفقة ابنها أحمد الفيشاوي بطل العمل لمساندته ومشاهدة فيلمه الجديد.

وروج "الفيشاوي" لفيلم ريتسا حيث نشر البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق: "فيلم ريتسا يوم 15 ديسمبر بجميع دور العرض في مصر و الوطن العربي".

وحلت الفنانة سمية الألفي ضيفة على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، والذي أذيع الجزء الأول من الحلقة الجمعة الماضي.

وكشفت الفنانة سمية الألفي، مؤخرًا تفاصيل قصة الحب التي جمعت كلًا من طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والفنانة ليلى علوي، التي تسبب في طلاقها لأول مرة منه.

قالت سمية: كنت متعودة أقرأ لفاروق السيناريوهات، ومرة بفتح سيناريو لقيته كاتب جواب لليلى علوي، وده كان أول سبب طلاق لأنه كان فيه مشاعر، وبعدها اشتغلنا سوا أنا وهي، وعرض عليا يتجوزها فعلًا، قولتله اتجوزها وإحنا هنتطلق، ولما الجوازة تخلص تعالى وكأنك مسافر، قالي مقدرش أعمل فيكي كده".

كما تطرقت الألفي عن ظهور نجل جديد لابنها أحمد الفيشاوي الذي يدعى تيتوس الفيشاوي، وقالت إنها ليست لديها أي معلومات عنه، متابعة: الله أعلم معنديش أي معلومات عن الموضوع ده، وسألت أحمد قالي لأ، ونفسي يطلع لأ لأني عايزة حفيد هنا يبقى في حضن أبوه وأمه مش طفل بتاع ليلة".

وكشفت الفنانة سمية الألفي عن رد فعلها عندما توفي والدها، مؤكدة أنها لم تكن تعرف معنى الموت حين توفي والدها، وهي بعمر السادسة عشرة.

وأوضحت أنها لم تكن تعرف أنها لن ترى والدها مجدداً، لكن بعد فترة شرحت لها والدتها معنى الموت.

وكشف سمية الألفي عن رد فعلها وقت وفاة والدها أمامها على فراشه، حيث قررت اصطحاب شقيقتها الصغرى إلى منزل إحدى صديقاتها، وطلبت من والدة صديقتها أن تبيتا معها، لأن صوت البكاء والصراخ يزعجهما.

إصابة سمية الألفي بسرطان الثدي