26 مايو 2022 04:16 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

بطولة كأس العرب| ماذا قال كيروش بعد الهزيمة من تونس

بوابة الكلمة

كشف مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش عن رأيه بعد الهزيمة من المنتخب التونسي بهدف مقابل لاشيء في نصف نهائي بطولة كأس العرب والمقامة في قطر.

وقال كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة "لقد ابتسم الحظ لتونس في كرة الهدف الذي أحرزه لاعبنا عمرو السولية بالخطأ في مرماه، ولكن أقدم لهم التهنئة على الفوز وأمنياتي بالتوفيق لهم في المباراة النهائية".

"لقد فاز الفريق الأكثر حظًا، فهم فريق جيد للغاية، لكننا أهدرنا العديد من الفرص والتوفيق لم يكن معنا".

"لقد قدمنا مباراة جيدة، لكننا لم نكن في يومنا، لا أقول أن منتخب تونس لا يستحق الفوز، ولكن الفرص التي أتيحت لنا كنا نستحق أن نسجل من خلالها".

"لقد دافعنا جيدًا، واعتمدنا على الهجمات المرتدة التي تسببت في خطورة على مرمى المنتخب التونسي، لقد كانت مباراة رائعة من الطرفين واستحق المنتخب التونسي الصعود".

ورفض كيروش الحديث عن حكم المباراة حيث قال "لا أريد الحديث عن الحكم، ولكن لعبة ركلة الجزاء أثرت على اللاعبين من الجانب النفسي وأود أن أشكر تقنية الفار التي عدلت من القرار".

يخوض منتخب مصر يوم السبت القادم مباراة المركز الثالث والرابع لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية عشرة ظهرًا على ملعب 974 . وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس

ويلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم

بطولة كأس العرب ماذا قال كيروش تونس