26 مايو 2022 03:41 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

لميس الحديدي: الوضع صعب في الخارج بسبب تفشي متحور أوميكرون (علينا الحذر)

بوابة الكلمة

استهلت الاعلامية لميس الحديدي حلقتها من برنامج كلمة أخيرة بعرض تغريدة لأحد المستشفيات الامريكية الشهيرة "ميو كلينيك " والتي ناشدت فيها المواطنين الامريكيين بإتباع الاجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامات وغسل اليدين وقبل ذلك تلقي اللقاحات.

تابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة: "المستشفى قالت للمواطنين الوضع حرج جداً ونحن قلوبنا مكسورة ولم يكن يتخيلوا أن يكونوا في عام 2021 وأن يكون هذا الوباء بهذه الشراسة ".

وأضافت "أرقام الاصابات في الولايات المتحدة الامريكية مرتفعة جداً بواقع 120 ألف إصابة يومياً وكذا في بريطانيا وغيرها من البقاع العالمية ".

وحذرت لميس الحديدي من التفشي السريع لمتحور "اوميكرون" قائلة: دي تحذيرات الصحة العالمية وسأعتبر إن رسالة المستشفى الامريكي الشهير هي رسالة للجميع مفادها أننا مقبلون على فترة صعبة".

أكملت: "كورونا منتشرة جداً وإحنا أرقامنا في مصر ممكن تكون متوسطة بحمد الله لكن يبنغي علينا الحذر وتلقي التطعيمات " ووجهت رسالة للمتخلفين عن تلقي اللقاحات الجرعة الثانية قائلة : "من فضلكم خدوا الجرعة الثانية واللى فات الوقت سجلوا تاني".

أتمت : "لازم نرجع نلبس الكمامات أنا بدخل أماكن كتيرة بلاقي فيها عدم إلتزام وبقولهم يا جماعة إلبسوا الكمامة وكأنه رفاهية.. أرجوكم الوضع في العالم خطر وكورونا وباء مميت .. أتمنى من الدولة أن تشرع في بدء منح الجرعة التعزيزية".

لميس الحديدي الوضع صعب الخارج بسبب تفشي متحور أوميكرون (علينا الحذر)