21 مايو 2022 11:20 20 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

عزة مصطفى عن التسريبات المفبركة : عبد الله الشريف خائن وغبي ومتآمر زي الكتاب ما بيقول

بوابة الكلمة

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على واقعة التسريبات المزيفة التي نشرها الإرهابي الهارب عبد الله الشريف، والذي قال يوم الخميس، إنه يملك تسريب مكالمة للواء مستشار في رئاسة الجمهورية مع محامية مستشارة في رئاسة الجمهورية

وأضافت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن عبد الله الشريف تحدث عن عمولات بالملايين مقابل تسهيل العمل في المقاولات والمشروعات التي تنفذها الدولة.

وأشارت إلى أن الداخلية كشفت الموضوع بكل تفاصيله، موجهة، التحية لجهاز الامن الوطني، التي كشفت ملابسات المحادثة الإلكترونية.

وأكدت الإعلامية عزة مصطفى أنه تم فضح ما ادعاه الإرهابي الهارب وتصدر بسببه التريند لمدة يومين، لافتة إلى أن الجماعة الإرهابية وعناصرها يحترفون التزوير وتغيير الأصوات، وهذه لن تكون الواقعة الأخيرة لهم.

ولفتت خلال قناة صدى البلد، إلى أن عبد الله الشريف خائن ونصاب ومزور حيث نصب على المواطن الذي أوصل له المكالمة المزيفة ولم يرسل له الـ 10 آلاف المتفق عليهم بينهما، معلقة «ليه ياخي تضحك على الراجل اللي خلاك تريند يومين».

وأوضحت الإعلامية عزة مصطفى، أن عبد الله الشريف خائن وغبي ومتآمر وأهبل زي الكتاب ما بيقول، مردفة «طمني عليك يا عبد أنت عامل أيه دلوقتي بعد الفضيحة دي».

وواصلت حديثها خلال قناة صدى البلد، أن الإرهابي الهارب عبد الله الشريف مفضوح ما شاء الله.

عزة مصطفى عبد الله الشريف