26 مايو 2022 03:07 25 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

صبحى يناقش خطة عمل اتحاد الجودو مع مجلس الإدارة الجديد

وزير الرياضة: الدولة تقدم كل الدعم والمساندة لجميع منتخبات الجودو لتحقيق الانجازات في مختلف البطولات

بوابة الكلمة

ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خطة عمل اتحاد الجودو مع مجلس الإدارة الجديد وبرامج عمل الاتحاد المقبلة واستعداداته لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، مع مجلس إدارة اتحاد الجودو الجديد برئاسة مرزوق محمد على.

وتطرق اللقاء لمناقشة خطة مجلس ادارة اتحاد الجودو حول إعداد اللاعبين، وتجهيزهم وفق برامج مخصصة ومعسكرات تدريبية لمختلف البطولات الدولية المقبلة والمؤهلة منها لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

أكد الدكتور أشرف صبحي على تقديم الدولة المصرية ممثلةً في وزارة الشباب والرياضة كل الدعم والمساندة لجميع منتخبات الجودو لتحقيق مزيد من الانجازات في مختلف البطولات، والعمل علي الارتقاء باللعبة علي المستويين المحلي والدولي، والتنسيق مع مسئولي الاتحاد لنشر اللعبة بشكل أكبر واكتشاف الموهوبين فيها علي مستوي جميع محافظات الجمهورية.

لفت وزير الرياضة إلي انتعاش الرياضة المصرية خلال الفترة الراهنة بالعديد من الانجازات وألقاب البطولات المختلفة التي تحققها البعثات المصرية المشاركة في المحافل الرياضية بكافة مستوياتها، بفضل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية للرياضة المصرية والأبطال الرياضيين، وكذا التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية في تهيئة الأجواء للاعبين واللاعبات، وتحفيزهم للتفوق والفوز بمختلف الألقاب.

وزير الرياضة منتخبات الجودو مختلف البطولات