23 يناير 2022 22:31 20 جمادى آخر 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

بابى مفتوح| مرتضي منصور: الزمالك أغنى نادي في العالم (فضحتونا)

بوابة الكلمة

اسقبل نادى الزمالك مساء اليوم مجلس الإدارة المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور ليواصل عمله بصورة طبيعة.

ووصل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مقر القلعة البيضاء وسط استقبال حافل من أعضاء النادي وموظفيه ترحيباً بعودته من جديد لرئاسة النادي. ونظم لاعبو الفرق المختلفة ممراً شرفياً لمرتضى منصور ابتهاجاً بعودته لرئاسة النادي.

من ناحية أخرى عبر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بعد وصوله إلى مقر القلعة البيضاء، قائلاً إنه سعيد للغاية بوجوده داخل نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية.

وأكد أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور سوف يبذل أقصى جهده من أجل عودة نادي الزمالك لمكانته المعروفة على المستوى الاجتماعي والرياضي.

من ناحيه قال المستشار مرتضى منصور إن نادي الزمالك أغني نادي في العالم، "فضحتونا .. النادي مفلسش"، وأشار إلى أن الانضباط سيعود مرة أخر لنادي الزمالك.

ووجه مرتضي منصور الشكر الجمهور وأعضاء الجمعية لأنهما السبب فى وجوده هنا.. "صوتكم وصل لرئيس الجمهورية".

وقال منصور خلال حديثه مع أعضاء الجميعة العمومية في حضور مجلس الإدارة بالكامل: " أقول للجميع إن مستر أكس لا يموت ولا تيأس من رحمة الله، وزير سابق قال لي لو أنت جبل كنت وقعت، وأنا أقول الآن العدل أساس الملك".

وأضاف: "هناك لجنة برئاسة أمير مرتضى منصور لحل كافة القضايا بما فيهم القضايا الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابع: "اللجنة تركت ٩٠٠ ألف جنيه في الخزينة ولم يدفعوا أي أموال في الضرائب أوالتأمينات أوأرض ٦ أكتوبر، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على تواجد ٣٠٠ مليون جنيه في خزينة النادي".

وقال "من الآن مكتبي مفتوح للجميع من أصغر طفل في النادي لأكبر عضو، فأعضاء النادي هم أصحابه والجماهير هم ملاُكه، وسوف اتلقى أي شكوى من أي شخص في أي وقت.

275bd5507ed02a873655ada26603f65d.jpg
| مرتضي منصور: الزمالك