28 مارس 2024 14:32 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ترانزيت المطار

الفريق محمد عباس يهنئ أسرة الطيران المدنى بحلول شهر رمضان

بوابة الكلمة

هنأ الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدنى، قطاع الطيران المدني بحلول شهر الخيرات شهر رمضان المبارك.

وقال وزير الطيران:

زميلاتي وزملائي،

أبنائي أسرة الطيران المدنى

أهل علينا شهر الخيرات ، فأسمحوا لي أن أتقدم بخالص التهاني لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، شهر الرحمة والمغفرة،، أعاده الله علينا جميعاً وعلى أسركم الكريمة والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، سائلًا المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يمن علي بلادنا بالأمن والرخاء والإزدهار.

وبهذه المناسبة العطرة وبروحانيات يعيشها كل المصريين ، يطيب لي أن أتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين في قطاع الطيران المدني على ما يبذلونه من عمل دؤوب وجهودً مخلصة وتفانٍ حقيقي ، كلٍ في موقعه . وانني بحق فخور بكم كثروة حقيقية وركيزه للبناء داخل القطاع..فرغم كل التحديات التي أثرث سلباً على صناعة النقل الجوى العالمي إلا أن قطاع الطيران المدني المصري بفضل أبنائه استطاع ليس فقط الصمود ومواصلة مشروعات التطوير والتحديث بل وإقامة مشروعات جديدة وجذب مزيد من الاستثمارات تسهم في تشجيع الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر..

ويشرفني هنا.. أن أشير إلى ما حققناه سويًا من نجاحات وخطوات مؤثرة لتطوير مختلف أنشطة الطيران المدني والذي تضافرت فيه جهود جميع العاملين وتعاونهم وتفانيهم فى العمل وحرصهم الدائم على تحقيق الهدف الأسمي وهو " تقديم أفضل جودة من الخدمات لإرضاء جميع العملاء "

وفي هذه الأيام المباركة، يملؤني التفاؤل أن القادم أفضل بإذن الله، بتعاونكم وبالعمل بروح الفريق، وأننا مصرون على المُضي قدماً لنجعل من تحقيق خططنا واستراتجيتنا الطموحة هدف أسمي قابل للتحقيق وليس حلما، وان نكون جميعا علي قلب رجل واحد ونحن نواصل الليل بالنهار لانجاز المشروعات التنموية من أجل النهوض بهذا المرفق الحيوي الهام، وبلا شك فإن مردود ذلك سيعود عليكم جميعا بالخير الذى تتمنونه من كل النواحى ..

لذا أحثكم جميعًا ابنائي وزملائي لبذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء واضعين نصب أعينكم غاية مُثلي هي تقدم ورفعة شأن منظومة الطيران المدني واستمرار تقدمها حتى تصبح فى المكانة الرائدة التى تستحقها مصر بلادنا بين العالم كله .

حفظ الله مصرنا الغاليه قيادة وشعبًا.. وحفظكم وأحبائكم وكل عـام وأنــتم بخـير.

الفريق محمد عباس يهنئ أسرة الطيران المدنى بحلول شهر رمضان