20 أبريل 2024 11:41 11 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
مقالات

هشام جاد يكتب : مصر لن تركع

بوابة الكلمة

لا أحد يستطيع هز ثقة الشعب فى رئيسه ولا مؤسسات دولته وجيشه، فالمواطنون يدركون جيداً هذه المؤامرات والمحاولات التى تستهدف هز الثقة بين الشعب وقائده وجيشه وشرطته؛ من أجل التقليل من قيمة الإنجازات التي تشهدها الدولة المصرية ، إذ يبذلون جهوداً جبارة من أجل حماية الوطن والمواطن.

فقنوات الإرهاب لا تبث إلا السموم وتشوه أى إنجاز وتعمل على فبركة واقتطاع بعض الجمل لتشويش عقول المواطنين من أجل التشكيك في إنجازات الدولة والتقليل منها، وبث وترويج الشائعات ليس دفاعاً منهم عن مصر كما يصورون ذلك بل للتشكيك في القيادة السياسية.

أننا نقف بالمرصاد لكل هذه المحاولات الخسيسة لضرب الثقة بين الشعب والقيادة السياسية، ونواجهها بكل قوة دفاعاً عن مصر.

لن تركع مصر مرة أخرى وستسير فى طريق التقدم والرقي، بعدما نجحت في القضاء على خفافيش الظلام، إذ كانت تواجه عمليات إرهابية في مختلف المحافظات بهدف عودة جماعة الإخوان الإرهابية للحكم مرة أخرى، ولكن الله حفظ مصر في ظل بطولة الرئيس السيسي الذي تصدى لهذه المؤامرات بكل قوة ودمر معاقل الإرهاب ووضع مصر على طريق التنمية، وفى ظل وجود رجال جيش وشرطة ضحوا بدمائهم من أجل القضاء على الإرهاب وعدم سقوط الدولة.

إن استخدام أساليب جديدة للتشكيك وبث القلق بين الشعب والقيادة والحكومة والمؤسسات لضرب الثقة المتجذرية بين الشعب والقيادة، لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على الدفاع عن هذا البلد الآمن.

هشام جاد مصر لن تركع –بوابة الكلمة الرئيس السيسي